بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

ديبيكا بادكون تشارك كاسياس في الكشف عن كأس العالم في ختام المونديال

ET بالعربي | 19 ديسمبر 2022
ديبيكا بادكون وإيكير كاسياس في حفل ختام مونديال قطر - تويتر

ديبيكا بادكون وإيكير كاسياس في حفل ختام مونديال قطر - تويتر

مازالت مشاركة ديبيكا بادكون في حفل نهائي كأس العالم في قطر تتصدر الترند وحديث الجمهور على السوشيال ميديا، والتي حضرت للكشف عن الكأس الذهبية، برفقة حارس أسبانيا السابق إيكر كاسياس.

وتواجد زوج ديبيكا رانفير سينغ ليدعمها في هذا الحدث المهم لمسيرتها الفنية حيث تم تداول صور الثنائي وتفاعلهما مع المباراة مع وفيديوهات ردة فعلهما عندما فاز المنتخب الارحنتيني ليلة أمس بعد لقاء نهائي حماسي ملتهب جمع بين المنتخب الأرجنتيني وبطل العالم في مونديال روسيا 2018، المنتخب الفرنسي، على ملعب إستاد “لوسيل” الذي يتسع لـ 80 ألف شخص.

ديبيكا وزوجها رانبير

ديبيكا ورانفير

وتم إختيار نجمة بوليوود كونها سفيرة للعلامة الفرنسية “لوي فيتون”، حيث دخلت النسخة الأصلية لكأس العالم في حقيبة من دار الأزياء العالمية.

ديبيكا بادكون تكشف عن كأس العالم برفقة إيكير كاسياس - تويتر
ديبيكا بادكون تكشف عن كأس العالم برفقة إيكير كاسياس - تويتر

مواصفات حقيبة كأس العالم :

وصممت حقيبة سفر كأس العالم "FIFA World Cup Travel Case" من قبل حرفيين ذوي مهارات عالية في مصنع “لويس فويتون” بفرنسا. لتكون قادرة على نقل كأس العالم المصنوع من 6.175 كيلوغرام من الذهب عيار 18 قيراطاً والملكيت. وتغطى الحقيبة بطبقة من التيتانيوم تميَّزت بنمط المونوغرام المنفذ بتقنية الحفر بالليزر، كما تتميَّز بالمتانة وخفة الوزن. وحرضت دار الأزياء على حماية زوايا الحقيبة باستخدام جلد البقر الطبيعي. وصاغت المشابك الست والقفل من مادة الروثينيوم، وهو معدن قوي يأتي باللون الرمادي الداكن.

حقيبة كأس العالم الخاصة من لوي فيتون - تويتر

وشارك موقع لوي فيتون على تويتر صورة تجمع ديبيكا بادكون مع إيكر كاسياس ويتوسطّهم كأس العالم في حقيبة من تصميم الماركة العالمية وكتب ما معناه : " الإنتصارات تسافر عبر لوي فيتون. ديبيكا بادكون وإيكر كاسياس يقدمان الجائزة الأغلى المخصصة لنهائي كأس العالم فيفا 2022".


تفاعل ديبيكا مع الحدث :

ديبيكا بدت سعيدة جداً بهذا الحدث وشاركت عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام فيديو وكتبت ما معناه : من أجواء مشاركتي في الكشف عن كأس العالم فيفا إلى مشاهدة إحدى أعظم المباريات في تاريخ الرياضة، حقيقةً لم أكن لأطلب أكثر من ذلك".

ثم عادت وشاركت معجبيها فيديو لها وهي توقّع على الكرة الخاصة لمونديال قطر وكتبت ما معناه : "يوم في نهائي كأس العالم 2022 مع ديبيكا بادكون .."

 

ويعتبر هذا العام مميزاً بالنسبة لديبيكا، فقد مثلت الهند في مهرجان كان السينمائي 2022، واختيرت واحدة من أعضاء لجنة التحكيم. كما أن اختيارها لمونديال قطر يعتبر تكريماً نادراً لأي ممثل هندي أو عالمي.