فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

"ديزني لاند" وأماكن ترفيهية في كاليفورنيا سيتم إفتتاحها في 1 أبريل

ET بالعربي | 06 مارس 2021
صورة من حساب "ديزني لاند"-انستغرام

صورة من حساب "ديزني لاند"-انستغرام

أعلن وزير الصحة في ولاية كاليفورنيا مارك غالي يوم أمس الجمعة أنه سيتم السماح لمنتجع "ديزني لاند" في جنوب كاليفورنيا بإعادة افتتاحه اعتبارًا من 1 أبريل.

وكان قد أعيد افتتاح منتجع "والت ديزني وورلد" في فلوريدا مع قيود على السعة مرة أخرى في يوليو 2020 ، بينما تركت لوائح Covid-19 الأكثر صرامة في كاليفورنيا منتزه ديزني الأصلي مغلقًا.

عودة إعلان افتتاح "ديزني لاند" سيؤثر على جميع الأماكن الترفيهية الأخرى الموجودة في كاليفورنيا ، بما في ذلك Magic Mountain و Universal Studios ، إلى جانب أماكن الرياضة والحفلات الموسيقية.

وقال غالي في مؤتمر صحفي عبر الهاتف "نشعر أن الوقت مناسب الآن للبدء في إعادة تقديم هذه الأنشطة بطريقة ما، واتباع حراسة مناسبة".

" ديزني لاند" ليست هي من تأذت فقط من وراء وباء كورونا، بل تم إغلاق المنتزهات الترفيهية وأماكن الرياضة والحفلات الموسيقية في كاليفورنيا لمدة عام تقريبًا للحد من انتشار Covid-19.

وقال كين بوتروك ، رئيس منتجع ديزني لاند ، لشبكة CNN: "إننا نشجع أن الحدائق الترفيهية لديها الآن طريق نحو إعادة افتتاح هذا الربيع ، وإعادة آلاف الأشخاص إلى العمل ، ومساعدة الشركات المجاورة ومجتمعنا بشكل كبير.

وقالت أندريا زيندر ، رئيسة UFCW's Local 324 ، في بيان: "أعضاء فريق ديزني لدينا سعداء بهذه الأخبار السارة اليوم بأن حدائق ديزني ستفتح في غضون شهر".