خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

مشاهير يصارحون الجمهور بمرضهم

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

ياسمين صبري ومبابي في فورمولا وان موناكو

بلقيس تستعين بـ تايلور سويفت .. ووالدها أحمد فتحي يدعمها

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

التطور الموسيقي لـ عمرو دياب في جديده "جديد في جديد"

وائل كفوري و نوال الزغبي يشعلان أجواء لاس فيغاس

ديفيد بيكهام يحتفل بميلاد فيكتوريا على أغنية More Than A Woman

ET بالعربي | 17 أبريل 2024
ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا - إنستغرام

ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا - إنستغرام

بمناسبة عيد ميلادها الـ50، وجّه ديفيد بيكهام تحيّة خاصة إلى زوجته فيكتوريا بيكهام احتفالاً بها، حيث شارك مجموعة من الصور واللقطات التي توثّق حياتهم السعيدة في العقدين الماضيين.

ديفيد بيكهام

ديفيد بيكهام في عيد فيكتوريا الخمسين: "ميلاد سعيد لزوجتي الجميلة"

واحتفلت فيكتوريا بيكهام اليوم بعيد ميلادها الخمسين وسط تحيّات صادقة من زوجها وعائلتها وأصدقائها.

ديفيد وجّه تحيّة خاصة لزوجته عبر حسابه الخاص على إنستغرام، وكتب معلقاً على مجموعة الصور واللقطات التي ذكّرت الجمهور ببدايات علاقتهم، ليقول ما معناه : "عيد ميلاد سعيد لزوجتي الجميلة.. بينما تقتربين من عيد الميلاد هذا، يجب أن تنظري إلى الوراء وتفخري بما أنجزته وحققته وما بنيته، بوش سبايس، سيدة أعمال وبالطبع زواجك من قائد منتخب إنجلترا".

تابع ليقول : "لكن نجاحك الأكبر هم أطفالك، فأنت ترشديهم وتحبيهم وتعلميهم... إنهم يحبونك بما يفوق الكلمات، نحن جميعًا نحبك كثيرًا x أتمنى لك يومًا مميزًا فأنت تستحقين كل ذلك”.

بدورها، شاركت فيكتوريا اليوم متابعيها مجموعة من الصور عبر حسابها الخاص على إنستغرام وعلّقت لتقول :"العائلة هي كل شيء... لم أكن لأكون ما أنا عليه اليوم لولا زوجي الجميل وأطفالي وأمي وأبي الرائعين!! قبلاتي".

شاهد تقرير سابق : منزل ديفيد وفيكتوريا بيكهام في ميامي بـ 24 مليون دولار

منزل ديفيد وفيكتوريا بيكهام في ميامي بـ 24 مليون دولار //

أصبح ديفيد وفيكتوريا الزوجين المفضلين لدى الملايين حول العالم منذ أن التقيا لأول مرة في عام 1997، حيث ازدهرت علاقتهما لتصبح العلاقة المثالية في نظر الجمهور، لتمزج مسيرته الكروية الشهيرة مع تطورها مع تحوّل نجمة موسيقى البوب ​​إلى مُصممة أزياء مُحترفة، ثم يقوما معًا ببناء أساس عائلي قوي مع تربيتهم لأطفالهم الأربعة : بروكلين وروميو وكروز وهاربر.

وشارك أكبر الأطفال الأربعة رسالة لطيفة مهداة إلى والدته في عيد ميلادها، ليكتب بروكلين في بوست شاركه على إنستغرام ويقول ما معناه: "عيد ميلاد سعيد يا أمي xx، أحبك كثيرًا وأتمنى لك يومًا رائعًا"، بينما قال روميو: "عيد ميلاد سعيد يا أمي، شكرًا لك على كل شيء، أتمنى لك يومًا أفضل، أحبك".

في الوقت نفسه، شارك كروز ستوري عبر إنستغرام وهو يُمسك بيد والدته عندما كان طفلاً، وكتب: "عيد ميلاد سعيد يا أمي، أحبك كثيراً".