شيرين عبدالوهاب تكشف حقيقة عودتها لحسام حبيب

ديما بياعة  تردّ و تعلّق على كلام نسرين طافش الأخير

نسرين طافش تعلق على اتهام ديما بياعة لها بالخيانة "أساءت لأبو أولادها"

وفاة اوزلام اكينوزو والدة أكين أكينوزو

اشواريا راي و أبهيشيك باتشان إلى الطلاق؟

بعد أنباء عودتها لحسام حبيب.. طبيب شيرين عبد الوهاب يكشف حالتها الصحية

نيمار يرحب بطفلة جديدة من أماندا كيمبرلي

أديداس تستبعد بيلا حديد من حملتها الإعلانية بسبب حذاء مثير للجدل

إليسا تخلع حذاءها على مسرح أعياد بيروت وانقسام بالآراء

تفاعل مع لهجة الأميرة رجوة السعودية  بآخر ظهور لها

ديما بياعة  تردّ و تعلّق على كلام نسرين طافش الأخير

ET بالعربي | 20 يوليو 2024
ديما بياعة و نسرين طافش - صورة معدلة

ديما بياعة و نسرين طافش - صورة معدلة

بعد عرض مقابلة نسرين طافش عبر قناة المشهد ضمن بودكايست "عندي سؤال" مع محمد قيس قامت ديما بالظهور لايف عبر إحدى وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها وسألت شخصا يتعاطى في المجال القانوني وكان من بين متابعيها أونلاين .

ديما بياعة

وسألته: "واحد طلع حكي عن حدن بالتلفزيون، بقدر أنا بكرة أنزل أرفع فيها دعوى "شتم وقذف" ولكن هل هذا يلغي أن الشخص الذي حكاه صدق أو كذب"؟.

وتابعت: "هذه القضية التي ربحتها (قصدت نسرين) إنه أنا استخدمت جملة بالقضاء تعتبر ضدي كوني ذكرت اسمها، وكان فيّي إحكي كل القصة بلا ذكر إسمها والحمدالله مشي الحال وعفى الله عما مضى".

وسألتها: "أي قضية يلي ماسكة عم تركضي فيها"؟.

ومنذ قليل شاركت ديما عدد من الستوريهات في حسابها على سناب شات، متوجهة بالسؤال للجمهور عن أخبارهم، و طلبت منهم مساعدتها في اختيار لون الأظافر المناسب، وذلك بعد أن ساعدوها بإحدجى المرات باختيار اللون الزهري.

ديما بياعة

ديما بياعة تدندن "كلها غيرانة" لـ شيرين

وخلال حديثها قالت: "في أغنية عم تتردد بمخي كل الوقت "كلها غيرانة" ودندنت جملة منها من داخل السيارة، وهذه الأغنية لـ شيرين عبد الوهاب قدمتها عان 2021، مضيفة: " عنجد طول الوقت ببالي ليش تذكرتها ما بعرف".

وكانت نسرين علقت لأول مرة بعد التزامها الصمت لسنوات على اتهام ديما لها بخيانتها لها مع زوجها تيم حسن. وقالت نسرين خلال حلولها ضيفة على بودكاست "عندي سؤال" مع محمد قيس: ""في فنانة سورية بدون ذكر أسامي لازم تطلع وتؤذي حدا. طلعت الإشاعة علينا من زمان والإشاعة باطلة كلياً وهي كانت إنسانة كاذبة وما قصت لسانها غير بعد ما رفعت عليها دعوة وكسبت الدعوة وتم تجريمها وتغريمها. وهذه إساءة لدراما بلدي وللوسط الفني كله".