بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

ديميت أوزدمير تخرج عن صمتها و تتوعد بالمحاسبة 

ET بالعربي | 17 مارس 2023
ديميت أوزدمير وأوغوزهان كوتش - صورة من غوغل

ديميت أوزدمير وأوغوزهان كوتش - صورة من غوغل

بعد أن تحولت ديميت أوزدمير إلى حديث الصحافة التركية بسبب تقارير صحفية تناولت شجارها مع زوجها وتركها المنزل.. إضافة إلى احتمالية وجود علاقة مع مخرج مسلسل "اسمي فرح"، خرجت ديميت عن صمتها عبر بيان رسمي ردت من خلاله على ما ينشر، وبشكل خاص على كلام الصحفية بيرسين، التي تناولتها في مقال دون ذكر اسمها.

وقالت دميت في البيان بما معناه، "هل من السهل أن تضع الناس في موضع اشتباه، أنه انعدام لوجود الضمير، وهذا الفعل مخجل، نحن الشعب نمر في أوقات صعبة علينا جميعاً، يجب أن لا ننسى ما حصل ويجب أن نتضامن لأجل المستقبل، وأنا خجولة من هذا البيان بعد الإساءة التي نتعرض لها أنا وزميلاتي الممثلات المتزوجات".

وتابعت، أنها لن تسمح بهذه الفعلة والاتهامات وسوف تحاسب كل من وضعها هي وصديقاتها الفنانات موضع الاتهام.. وسوف تحارب كل شخص ينشر أخبار غير صحيحة عن طريق القانون، وختمت "لقد طفح الكيل".

ديميت أوزدمير تخرج عن صمتها و تتوعد بالمحاسبة 

ديميت أوزدمير حديث الصحافة التركية بعد شجارها مع زوجها ومغادرة المنزل

وكانت أوساط الصحافة التركية ضجت بـ أخبار عن وجود خلافات كبيرة بين ديميت أوزدمير وزوجها أوغوزهان كوتش، وبحسب ما قاله الصحفي التركي محمد يوستون داغ، إن ديميت غادرت المنزل بسبب اشتداد حدة الخلافات بينها وبين زوجها.

وفي التفاصيل، أوضح الصحفي أن أصدقاء ديميت وأوغوزهان قرروا القيام باحتفال صغير لـ ديميت بمناسبة عيد ميلادها الذي كان في 26 فبراير، وأضاف، إن أوغوزهان تصرف بطرق من شأنها أن تزعج زوجته، فذهبت ديميت إلى منزل صديقتها المقربة سعدت أوزديركنتي بدلاً من العودة إلى المنزل مع زوجها.

وتابع الصحفي روايته قائلاً: "أوغوزهان بعد انفصاله عدة أيام شعر بالندم، وقام بالذهاب إلى منزل ديميت وبيده وردة واعتذر عما فعله، ديميت وافقت على العودة معه إلى منزلهما.. ولكن سرعان ما تجدد الشجار بينهما مرة أخرى بعد أيام قليلة من عودتهما.

ديميت أوزدمير


مقال بيرسين الذي أغضب ديميت أوزدمير

السبب الحقيقي لم يعلن عنه من الطرفين، ولكن هناك معلومات متداولة تبين أن ديميت أوزدمير غادرت المنزل بعد اشتداد حدة الخلافات بينها وبين زوجها، وتأتي هذه المعلومات في الوقت الذي كشفت فيه بيرسين الصحفية التركية، تفاصيل علاقة تجمع فنانة تركية مع مخرج مسلسلها الذي يعرض حاليًا.

وأضافت الصحفية، أن النجمة التركية قامت بخيانة زوجها، وتم ضبطها في وضع غير أخلاقي مع مخرج مسلسلها داخل أحد كرفانات التصوير، وأن هذه الفنانة تحدثت لعدد من صديقاتها المقربات في مؤخراً عن وجود خلافات مع زوجها.

لكن الصحفية لم تكشف عن الأسماء، والسبب أن هدفها من نشر الخبر هو إيصال رسالة لهما بأن الجميع يعلم عن علاقتهما حتى يفكران بالأمر من أجل المحافظة على حياتهما الزوجية.

ديميت أوزدمير

رد المخرج رجائي كاراغوز على الكلام المتداول

الجمهور ربط الأخبار ببعضها، خبر الشجار ومغادرة المنزل.. وخبر العلاقة بين الممثلة والمخرج، خاصة أن ديميت تصور حاليًا مسلسل "اسمي فرح".

ولكن المفاجأة قيام مخرج مسلسل "اسمي فرح"، رجائي كاراغوز بمشاركة صورة جمعته مع ديميت، بعد مقال الصحفي بيرسين، هذا جعل الجميع يتساءل إذا كان هذا التصرف هو طريقته بالرد على بيرسين.

ديميت أوزدمير برفقة مخرج مسلسل أنا فرح