فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

ديميت أوزدمير على الأرض للمساعدة وتصريح حزين من كيفانش تاتليتوغ

ET بالعربي | 09 فبراير 2023
ديميت أوزديمير  و كيفانش تاتليتوغ - صورة معدلة

ديميت أوزديمير و كيفانش تاتليتوغ - صورة معدلة

جهود الممثلون الأتراك مستمرة في دعم وتقديم المساعدة لضحايا الزلزال الذي وقع فجر يوم الاثنين الماضي ونتج عنه وفاة أكثر من 16 ألف شخص، في حصيلة نهائية اليوم أعلنها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وكان كيفانتش تاتليتوغ ، الذي تبرع بمبلغ 200 ألف ليرة تركية لجمعية AHBAP ، قد تحدث لقناة TV100 عن الزلزال الذي هز تركيا عن حزنه، وتحركاته لمساعدة المتضررين.

كيفانش تاتليتوغ

بحسب نبأ بيرسن ألتونطاش من قناة TV100 ؛ Kıvanç Tatlıtuğ و Oktay Kaynarca سيحددان خطة العمل لمنطقة الزلزال مع Haluk Levent.

كيفانش تاتليتوغ عن زلزال تركيا: "قلبي لم يتألم هكذا من قبل"

كيفانش عبّر عن حزنه بعبارة: "قلبي لم يجرح قط في حياتي"، مضيفا "كما هو الحال دائمًا ، أعمل مع AHBAP مرة أخرى.. سوف أتعاون مع هالوك ليفنت وسأفعل كل ما هو ضروري".

ديميت أوزدمير لمساعدة متضرري الزلزال

 ديميت أوزدمير شاركت النداء الذي نشرته نقابة تلفزيون السينما على حسابها على وسائل التواصل الاجتماعي ، "من المهم استخدام المولدات ومعدات الإضاءة ومقطورات المراحيض والكرفانات التي تعمل بنشاط في صناعة السينما في أعمال البحث والإنقاذ في منطقة منكوبة ، بدلاً من استخدامها في المسلسلات التلفزيونية ومشاريع السينما هذه الأيام ".

وسألت في تغريدة لها عبر تويتر بما معناه " أين قوافلنا ، معدات طواقمنا الخفيفة ، قوافل المراحيض ؟؟ أنا متأكدة من أنه ذهب. ، دعنا نحصل على بعض العناصر المرئية وننشرها؟".

فيديو وصور لـ نجوم تركيا من داخل منظمة Ahbap الخيرية

وأيضًا صور متداولة لكل من كيفانش تاتليتوغ و كينان اميرزالي اوغلو و اوكتاي كاينارجا و ايرام هيلفاجي اوغلو و اوزغي اوزبرينجي في اجتماع منظمة Ahbap الخيرية.

كنان أوغلو و كيفانش تاتليتوغ

نجوم مسلسل عمر يقدمون المساعدة

كما تداول الجمهور صور لنجوم مسلسل عمر، صالح الدين باشالي و ميرفي ديزدار و جوكشي باهادير من مساعدتهم في تعبئة الموارد المرسلة للمتضررين من الزلزال.

نجوم مسلسل عمر

كيفانش تاتليتوغ

وشارك هالوك فيديو عبر تويتر يظهر كل من كيفانش و كيفانش كاسابالي و أوزغه أوزبيرينتشجي يعملون كخلية نحل من أجل متضرري ضحايا الزلزال من داخل المنظمة.


رسائل تعزية من نجوم العالم بعد زلزال تركيا

جينيفر غارنر ، هالسي ، دوا ليبا ، ديمي لوفاتو ، إلين دي جينيريس ، ويليام ، آنا وينتور ، جيسي جيه ، هايلي بيبر ، آيدا ويليامز ، كاتي كاسيدي ، ليندسي لوهان ، دانيال رادكليف ، كايا جربر ، كيري واشنطن ، لويس هاميلتون ، جويل هاميلتون وغيرهم قاموا بارسال رسائل تعزية تشاركوا فيها آلام تركيا ودعوا إلى مساعدتها ودعمها.