رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

ياسمين صبري وزينب علوان وزوجة نيمار وبنزيما مجتمعين في الرياض

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

أيمن زيدان يكشف عن أكبر مخاوفه وسبب مشاركته في باب الحارة

دينا الشربيني تتصدر الترند بسبب صور عطر عمرو دياب

ET بالعربي | 02 فبراير 2021
صورة معدلة من السوشيال ميديا

صورة معدلة من السوشيال ميديا

لم تمرّ صور عمرو دياب مع أنجي كيوان التي ظهر معها في كواليس اعلان عطره الجديد مرور الكرام، فبالرغم من أنه تمّ الكشف عن أن أنجي هي موديل الاعلان الخاص بعطر عمرو، إلا أن الصور التي انتشرت لها برفقة عمرو دياب أثارت الجدل، خصوصًا لمقارنة البعض لصورة أنجي مع لقطة لـ دينا الشربيني من مشهد جمعها بـ عمرو في فيديو كليب "أماكن السهر".

دينا

وتصدر هاشتاغ دينا الشربيني الترند على "تويتر" في مصر بعد انتشار صور أنجي مع عمرو، حيث لاقت دينا حالة تعاطف كبيرة من قبل المغردين فقال أحدهم: "بجد على اد ما بحب عمرو دياب على اد ما مضايقة من صوره مع البنت دي ازاي يجرح دينا الشربيني بالشكل ده".

كما سألت احدى المتابعات "ليه ياقلبي كل يوم بتحب واحدة و لسة مش لاقي اللي عايزه في اي واحدة كل اول يوم تقول انك لاقيتها و في نهاية اليوم تحس انك نسيتها كل ده علشان بتهرب من الحقيقة كل ده علشان يا قلبي تنسى واحدة".

وتابع آخر في تغريدة ثانية "بيعمل كل قعداته و مسكاته و حركاته مع دينا واضح انها مأثرة فيه و الا ماكانش عمل كل ده عشان يدايقها و ليه كل ده بتحبها ارجعلها".

وطلب البعض أن يكون الله في عون دينا بعد انتشار الصور، وانتشرت تغريدات كثيرة لمواساتها، فكتب أحد المغردين: "حاسه اني عايزه اروح اواسي دينا الشربيني دلوقت".

وقالت احدى المغردات أيضًا: "بصراحه ربنا يكون في عون دينا الشربيني تخيل تبقى بتحاول تنسى الإكس فتلاقيه في التلفزيون و على الكانز و في كل الشوارع ده ولا كإنه مرجان احمد مرجان".

وهناك من دافع عن عمرو دياب في تغريداتهم على "تويتر" وأن اسم دينا حقق شهرة أوسع مما كان بسبب ارتباطها بـ عمرو.

دينا

 

من جهته، عمرو دياب شارك في خاصية الستوري الخاصة به على "انستغرام" نص مكتوب في أحد المواقع الالكترونية، يظهر من هي إنجي التي رافقته في كواليس إعلانه، والذي ركز فيها على أنها مذيعة سكندرية وزوجها لبناني، وأن الاعلان سيكون من اخراج طارق العريان، وسيتم تصويره على أنغام أغنية "وأنا معاك".

دينا