تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

دينا الشربيني تتصدر الترند بسبب عمرو دياب

ET بالعربي | 19 أغسطس 2020
دينا الشربيني تتصدر التويتر بسبب عمرو دياب

دينا الشربيني تتصدر التويتر بسبب عمرو دياب

يعيش عمرو دياب نشاطا فنيا كبيرا مؤخراً، فإضافة إلى طرح تيزر أغنيته الجديدة "أماكن السهر" والذي شاركت  دينا الشربيني كموديل في الكليب، كشف كذلك عن مشروع مسلسل جديد مع شبكة نتلفيكس العالمية.

ومن بعد طرح عمرو البرمو و اعلانه عن العمل الدرامي مع تتفليكس، بدأ إسم دينا الشربيني بتصدر الترند و حديث الناس على تويتر و كثرت التساؤلات والتكهنات.
فرجّح الكثيرون إحتمال مشاركتها في بطولة مسلسله الجديد، وعبّر آخرون عن إمتنانهم من وجود دينا في حياة عمرو، كونها السبب في التغيير الكبير الذي بدا على عمرو دياب في الفترة الأخيرة. وأصبح أكثر نشاطاً في أعماله وحتى على حساباته بالسوشيال ميديا. فكتب أحدهم "دينا الشربيني زودت البروداكتيفيتي بتاعت عمرو دياب بطريقة غريبة". وكتب آخر" هو من ساعة ما مشي مع دينا وهو مضبوط"، وكتبت أخرى "زاد تألق عمرو دياب في الفترة الأخيرة...". 

تغريدة

تويتر

تويتر

فيما تقدّم آخرون مباشرة بالشكر إلى دينا، فكتبت إحدى المغرّدات "أنا عايزة أبوس دينا الشربيني عشان مروقة عمرو دياب وبيعملنا كل شوية أغنية جامدة ومفاجآت أجمد". وكتبت أخرى "أتمنى من دينا الشربيني ترجعلنا عمرو دياب بتاع زمان، هو بقى فرفةش وبيحب الحياة كده".

تويتر

تويتر

تويتر

تويتر

من ناحية أخرى، عبّر عمرو دياب عن سعادته الكبيرة بالتعاون مع منصة نتلفيكس العالمية في مسلسله الجديد الذي سيعيده إلى عالم التمثيل بعد غياب حوالي  27 سنة. فكتب "سعيد جداً بالتعاون مع نتفليكس في هذا العمل الفني الجديد، فأنا من أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية، وقد استطعنا من خلال الموسيقى أن نبني جسوراً من التواصل والمحبة مع العديد من الثقافات المختلفة والمتنوعة، والآن وبهذا العمل الدرامي أنا متحمس جداً مع نتفليكس أن نصل من خلال هذا العمل الكبير إلى أكثر من ١٩٣ مليون متابع في أكثر من ١٩٠ دولة حول العالم للاستمتاع بمحتوى فني جديد " صنع في مصر " ويستمتع به العالم بأكمله."