وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

دينا الشربيني تكشف عن عمل جديد مع أمير كرارة

ET بالعربي | 11 نوفمبر 2022
دينا الشربيني - سوشيال ميديا

دينا الشربيني - سوشيال ميديا

كشفت دينا الشربيني عن تعاون جديد مع أمير كرارة ضمن مسلسل جديد، بعد فترة طويلة عن آخر عمل جمعهما سوياً وهو "طرف تالت"، هذا التصريح جاء من دينا وأمير سوياً خلال اللقاء الذي أجرته دينا الشربيني مع قناة ON ضمن برنامج سهرانين والذي يقدمه أمير كرارة.

دينا الشربيني - أمير كرارة

دينا الشربيني تتحدث عن طفولتها

تحدثت الشربيني خلال اللقاء أيضاً عن بدايتها مع التمثيل منذ الطفولة، وقالت أنها كانت تقوم بحفظ مشاهد من التليفزيون والمسرحيات وتدخل الحمام وتمثل أمام المرأة حتى لا يراها أحد ويكتشفوا حبها للتمثيل.

وبعيداً عن التمثيل استرجعت دينا ذكرياتها في الطفولة ومدى مشاغبتها فقالت:"كنت بحب كرة القدم أوى وكنت بلعب في النادي وأنا صغيرة بس ماكنتش شاطرة، فكنت بضرب البنات وفى مرة كسرت رجل بنت بس بدون قصد طبعا"، وتابعت "وقت كنت طفلة كنت متعبة أوى لوالدي ووالدتى".

وعن طريقة إقناع والديها بالتمثيل، كشفت دينا الشربينى أن والدتها لم تكن موافقة، بينما والدها لم يكن يعترض على أي شيء تحبه دينا، وقالت: "والدي كان يرغب أن أكون مذيعة، فقال لي الطريقه لنخلي والدتك توافق على التمثيل.. هي أن تكوني مذيعة في الأول وواحدة واحدة أدخل مجال التمثيل، وفعلاً بدأت كمذيعة في برنامج شبابيك وبرنامج عز الشباب".

أما الأفلام التي تفضلها دينا هي الأفلام الأبيض وأسود، وبينت أنها تملك الكثير من المسرحيات القديمة ودايما تفرحها ولا تشعر بالملل منها، أما عشقها الأكبر فهي شادية وغنت لها أغنية "وحياة عينيك وفداها" عينيي في الاستديو.


دينا الشربيني تكره الكذب

كشفت دينا أنها تحب النوم باكراً، وأجمل يوم بالنسبة لها عندما تنام الساعة 10 ليلاً، وقالت: "بس للأسف بنام كتير، يعنى آخر مرة نمت يومين ونص، لكن في الأيام العادية ممكن أصحى بدرى وبيكون حاجة من الاتينن يا ألعب رياضة وجيم يا إما آكل كتير".

وأكدت دينا أنها تكره الكذب جداً، قائلاً: "أنا ما بعرف أكذب خالص ومجرد حد يسألنى بقول على طول كل حاجة، لدرجة أنو والدة واحدة من أصدقائي عندما كنا صغار لما تحب تعرف كل حاجة تندهلى وأقولها كل حاجة".