هل ينهي حب تيما لكرم صداقتها مع سارة ؟

ذكرى تعود إلى الأضواء بعد 20 عاما من الرحيل

زواج مارك أنتوني ونادية فيريرا بحضور ديفيد بيكهام وسلمى حايك

جنيفر لوبيز وكيم كارداشيان وبريانكا شوبرا يحتفلون بعيد ميلاد أوبرا

ريم وجولي تجمعان نجمات مصر في قصر عابدين

صور جديدة من مسلسل "آدم فرح" لـ ديميت أوزدمير وإنجين أكيوريك

بعد جورجينا رودريغيز .. هل يتعاون علي قروي مع أحلام؟

وفاة ليزا لورينغ نجمة Wednesday Addams الأصلية عن 64 عاماً

سمية الخشاب خارج رمضان 2023..ومسلسل حنان مطاوع مُهدد بالتأجيل

ريج جان بادج الأكثر وسامة بالمقاييس العلمية

دينا الشربيني "كلمة السر" في أزمة القبض على مساعدة منة فضالي

ET بالعربي | 24 يناير 2023
دينا الشربيني ومنة فضالي - صورة من إنستغرام

دينا الشربيني ومنة فضالي - صورة من إنستغرام

أزمة كبيرة أثيرت خلال الأيام الماضية، في واقعة القبض على مُساعدة منة فضالي بعد اتهامها بسرقة مشغولات ذهبية من إحدى الفنانات، والتي تبين فيما بعد أنها دينا الشربيني، حيث ألقي القبض عليها في وقت متأخر، وهي في طريقها إلى "لوكيشن" أحد المسلسلات، حيث كانت في انتظارها منة فضالي وقتها.

واستدعت النيابة، دينا الشربيني أمس الاثنين للإستماع إلى شهادتها في البلاغ الوارد، وعرض المسروقات عليها، والتي تعرفت عليها "دينا" في الحال، فيما اعترفت مساعدة منة فضالي، بتفاصيل ارتكابها الواقعة، حيث إنها نجحت في سرقة بعض المشغولات الذهبية الخاصة بـ دنيا الشربيني، خلال انشغالها ببعض الأمور، وذهبت لتعرضه على أحد محلات الصاغة في منطقة الجمالية بالقاهرة، قبل أن يتم اكتشاف الواقعة.

دينا الشربيني تكتشف واقعة السرقة بعد بيان الداخلية

مصادر مقربة من دينا الشربيني، أكدت أنها لم تتقدم ببلاغ ضد مساعدة منة فضالي، لاتهامها بسرقة مجوهراتها، حيث إنها لم تكن تعلم في البداية بتفاصيل الواقعة لعدم تواجدها في القاهرة وقتها، فاكتشاف واقعة السرقة جاء من قبل وزارة الداخلية بمحض الصدفة.

تعود بداية الأزمة، إلى ادعاء منة فضالي، باختطاف مساعدتها، وهي في الطريق إليها بمدينة الإنتاج الإعلامي، في وقت متأخر، حيث كتبت استغاثة عبر حسابها على "فيسبوك" قبل أن تعود لحذفها بعد ساعات، "صباح الخير.. أنا للأسف في موقف مش عارفة اتصرف فيه.. المساعدة بتاعتي اختفت وهي جايلي على التصوير من أول امبارح وأهلها كل دا بيدوروا عليها في المستشفيات والأقسام.. وآخر حاجة كانت راكبة أوبر وجايلي على المدينة بعديها تليفونها اتقفل ومن الساعة 6 المغرب واتفتح دقيقة الساعة ١٢ بليل".

منة فضالي

تفاصيل القبض على مساعدة منة فضالي

وكانت وزارة الداخلية، قد أصدرت بيانًا صحفيًا كشفت فيه تفاصيل القبض على مساعدة منة فضالي، قالت فيه: "عقب رصد تداول منشور مصحوب بصورة لسيدة على حساب شخصى لإحدى الفنانات عبر فيسبوك، يتضمن استغاثتها من اختفاء مساعدتها، مدعيةً تعرضها لواقعة خطف، بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد صاحبة الصورة وتبين أنها (ربة منزل - مقيمة بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة)".

مساعدة منة فضالي

وأضاف البيان،:" وأنه بتاريخ 20 الجارى تم ضبطها لقيامها بعرض مشغولات ذهبية مجهولة المصدر، بأحد محال الصاغة بدائرة قسم شرطة الجمالية، وبمواجهتها اعترفت بأنها من متحصلات واقعة سرقة بأسلوب المغافلة من فنانة أخرى وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالها وتولت النيابة العامة التحقيق، وباستكمال الفحص تبين أن شقيقة المتهمة المضبوطة تعمل مساعدة للفنانة صاحبة المنشور، وأنها روجت لتلك المزاعم على خلاف الحقيقة".