وفاة ثناء دبسي عن عمر يناهز الـ83 عاماً

وداع مؤثر لـ ثناء دبسي "الشام رح تشتقلك كتير"

تقارير: هل ديبيكا بادوكون حامل بطفلها الأول من رانفير سينغ؟

مودل روز تدخل عالم التمثيل

ثناء دبسي.. ترحل وتترك سليم صبري وحيداً

من جديد نانسي عجرم تتعرض لهجوم ممنهج

أبرز نجوم الدراما الرمضانية غائبة عن موسم 2024

رانبير كابور وابنته في عيد ميلاد جيه علي خان

صناع الأمل تُعيد إحياء أوبريت الحلم العربي بمشاركة 12 نجم عربي

إعلان بودكاست Big Time.. و ميسي أبرز ضيوفه

دينا الشربيني وقصة حب جديدة في حديث من القلب

ET بالعربي | 05 ديسمبر 2022
دينا الشربيني في مقابلة مع جومانا أبو عيد عبر برنامج " يلا نحكي " - صورة من غوغل

دينا الشربيني في مقابلة مع جومانا أبو عيد عبر برنامج " يلا نحكي " - صورة من غوغل

خلال حوار تلفزيوني في برنامج " يلاّ نحكي " مع جومانا بو عيد، الذي بدأ بتعريف دينا على أنها "شاغلة الناس وحديث الناس وشاغلة الدنيا"، تحدثت دينا الشربيني عن تفاصيل علاقاتها وكيفيّة تخطي الأزمات والعلاقات المنتهية في حياتها.

وقالت دينا الشربيني أنها تعيش حالة توازن على المستوى الشخصي بين الحب وعملها، وذكرت أنها تُحب عملها كثيراً فقالت : " أنا بحب إحساس الحب جداً، ودايماً بقول إن الحب مش معناه حب بين واحد وواحدة أو واحد ومراته، الحب عموماً بين الناس والأهل والصحاب، فكرة الحب بحبها، وبحب الشغل أوي ولكن لازم يكون فيه توازن، وأنا الحمد لله عايشة حالة التوازن دي".

ثم كشفت دينا بما معناه أنها تعيش قصة حب جديدة، في ردّها على سؤال هل استطاعت تحقيق التوازن بين الحب والعمل، فقالت دينا أنها تخطت أزمتها العاطفية الأخيرة، وأضافت : "حلو التركيز في الشغل ولكن لما بيبقى فيه حد حلو في الحياة بيحب وبيشجع على الأحسن، لأن الشغل جزء من الشخصية، أكيد ده بيساعد في الحياة".

دينا الشربيني وجومانا بو عيد في برنامج " يلا نحكي " - صورة من غوغل
دينا الشربيني وجومانا بو عيد - صورة من غوغل

و عن صفات الشخص الذي سترتبط به، قالت دينا : "لازم يكون شخص لذيذ ودمه خفيف"... لتسألها جومانا "هو لذيذ" ؟ فتجيب دينا : "لذيذ قوي"... في إشارة إلى مرورها بعلاقة عاطفية جديدة.

كما أكملت لتقول : " مفيش حد بتحبيه هتنسيه بسهولة علشان فيه عشرة وتفاصيل كتير لكن لازم كل حد يبقى في حاجة يعرف إن الحاجة دي ممكن تخلص ولو خلصت يبقى ده الأحسن علشان ربنا شايل له الأحسن، وأنا عندي الحمد لله حاجة كويسة وهي فكرة الرضا والتأقلم، يعني أنا هقاتل علشان حاجة أنا هقدر أعملها، ولكن مش هقاتل على حاجة خلاص مش هتنفع".

وتحدثت دينا عن صداقتها مع شيرين رضا، ومشاركتهما في حكاية "ولو بعد حين" ضمن حكايات مسلسل "حدث بالفعل"، حيث يتم حالياً تصوير أحداثه.

أما عن طريقة اختيارها للأدوار في أعمالها، قالت دينا : "كل دور بيكون مختلف ومبتعرفيش الحاجة إلا لما بتطلع، وساعات كتير بحس إن في حاجة كويسة وبتطلع.

وعن عشقها الكبير للمسرح، قالت: "أنا بموت بالمسرح، وعندي مسرحية قريب إن شاء الله، والمسرح فيه "Adrenaline" ورهبة والجمهور كان فظيع، وحسيت أن الناس بتحبّني قدامي، وبعد ما عملت مسرح قُلت يا بخت المغنين علشان بيشوفوا رد الفعل ده على طول".

وعن حلمها في تجسيد شخصية  نبيلة عبيد، لأنها الأقرب إلى قلبها، قالت الشربيني أنها شاركت في أدوار مميّزة لكنها تتمنى تجسيد شخصية نبيلة عبيد في عمل فني عندما تأتي الفرصة المناسبة وقالت : " أنا أحب نبيلة عبيد جداً وأتمنى تجسيد قصة حياتها في عمل فني، وقد قابلتها مرة واحدة فقط، وكانت في لبنان، وأتمنى أن أقابلها مرة أخرى".

علاقة دينا الشربيني بالنجمات 

وحول علاقتها "بنجمات اليوم" وعلاقتها بهم قالت دينا : "حبايبي كتير بحبّهم أوي، مايا دياب أختي، صبا مبارك، شيكا، كندا، هنا، روبي، وأضافت أنها لا تريد أن تنسى أحد، والجيل نفسه بيكونوا أصدقاء ونحن نقضي وقت في لوكيشن التصوير أكثر من الجلوس في المنزل، وأنا وروبي يمكن عملنا حاجة واحدة وإعلان، بس روبي صاحبني جداً وبموت فيها".

ذكرت أيضاً المسلسلات السورية واللبنانية، وقالت أنها تحرص على متابعتها، وأن الشعب المصري يحب مشاهدة هذه المسلسلات، فقالت : "المسلسلات السورية واللبنانية في مصر بيتفرجوا عليها كتير، وحلو أوي إن نجمع شعوب من بلاد مختلفة في مسلسل، بحس إنها وحدة".

وقالت  أن نادين نجيم محبوبة جداً في مصر ويتابعون مسلسلاتها فردّت عليها نادين عبر صفحتها على تويتر حيث كتبت رداً على خبر نقله موقع بيروتكم الإلكتروني وقالت : " شكراً دينا حبيبتي للطفك و كلامك الحلو 💖 ⁦‪@DinaElSherbiny‬⁩ "

كما تحدثت عن عشقها للرياضة، مؤكدةً أنها تشاهد مباريات كأس العالم حتى ولو كانت مصر غير مشاركة.