ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ديون فيكتوريا بيكهام تصل إلى 54 مليون جنيه إسترليني

ET بالعربي | 15 أغسطس 2022
فيكتوريا بيكهام - صورة من إنستغرام @victoriabeckham

فيكتوريا بيكهام - صورة من إنستغرام @victoriabeckham

على الرغم من استمتاعها بعطلتها الصيفية وسط أجواء عائلية على متن اليخت الخاص بهم، إلا أن فيكتوريا بيكهام، تواجه عدة أزمات مالية بسبب علامتها التجارية التي أطلقتها عام 2008، والتى نمت بسرعة لكن الآن تواجه مستقبلاً غامضًا خاصة بعد تراكم الديون عليها بمبالغ كبيرة.

نشر موقع The Mirror تقريرًا يتضمن تصريحات المتحدثة باسم فيكتوريا، التي أكدت أن العلامة التجارية لديها حاليًا ديون تبلغ 53.9 مليون جنيه إسترليني، مع 29 مليون جنيه إسترليني مستحقة لمشاريع تجارية أخرى لعائلة بيكهام، وسبب تلك الخسائر جائحة كورونا.

أفاد التقرير بالأرقام إجمالي الإيرادات ونسبة الانخفاض، "انخفض إجمالي الإيرادات بنسبة 6٪ إلى 36.1 مليون جنيه إسترليني (2019 - 38.3 مليون جنيه إسترليني) بسبب آثار الوباء العالمي".

وبحسب تصريحات المتحدثة باسم فيكتوريا، فإن المجموعة استجابت بسرعة لتأثيرات الوباء وسيطرت على أموالها ونفقاتها مما أدى إلى انخفاض كبير في خسائرها التشغيلية بنسبة 57٪ ، وذلك بفضل كفاءة التكلفة في جميع أنحاء الأعمال وإعادة تقويم نموذج أعمالها لجعلها مستدامة على المدى الطويل.

أكدت المتحدثة باسم فيكتوريا في تصريحاتها أن المجموعة تواصل توسيع علامتها بإطلاق المنتجات الناجحة في هذا العام مع الأفضل في فئتها في مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة.

تم اكتشاف في فبراير2021 أن مجموعة مستحضرات التجميل التي أنشأتها فيكتوريا في عام 2019 قد تكبدت خسارة قدرها 4.7 مليون جنيه إسترليني، وعلى الرغم من الخسائر، قيل إن إمبراطورية بيكهام العالمية ضاعفت أرباحها، محققة 11.6 مليون جنيه إسترليني.

وفقًا لتقرير موقع The Mirror، قال أصدقاء فيكتوريا ، إنها مصممة على الاستمرار في شركتها على الرغم من أن منتقديها رفضوا ذلك باعتباره مشروعًا للغرور، وقال أحدهم: "هذا ما يمنح فيكتوريا هويتها، فهي تحبه، وعلى الرغم من العقبات الواضحة، إلا أنها شغوفة بهذا الأمر وعاطفتها تسيطر عليها بشكل كبير".