وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

دي جي خالد يرقص بالسيف في الرياض قبل حفله في "مدل بيست"

ET بالعربي | 01 ديسمبر 2022
دي جي خالد - صورة من تويتر

دي جي خالد - صورة من تويتر

وصل دي جي خالد يوم أمس إلى الرياض للمشاركة في مهرجان "مدل بيست" الذي يبدأ اليوم 1 ديسمبر 2022.

ولدى وصوله ونزوله من سلّم الطائرة، بدا دي جي خالد متحمساً لتواجده في الرياض وبدأ بذكر عدد من أسماء الأكلات العربية مثل "المقلوبة، الكنافة، الزيت والزعتر، والملوخية". وصاح دي جي خالد قائلا أنا هنا باللغة الإنجليزية، ثم راح يعدد أكلات شعبية متسائلا أين هي !! وقد قام موقع " Celebs Arabic “ بنشر فيديوهات لوصول دي جي خالد إلى الرياض وكتب على أحد مقاطع الفيديو : "دي جي خالد بعد وصوله الرياض: "وين المقلوبة والزعتر؟".

وتم استقبال دي جي خالد في مطار الملك خالد الدولي في الرياض، من خلال فرقة شعبية سعودية قدمت رقصة فلكلورية بالسيوف حيث قام دي جي خالد بالتفاعل والرقص معهم بطريقة عفوية. وظهر خالد في العديد من المشاهد ومقاطع الفيديو وهو سعيد بوصوله إلى الرياض، كما ظهر في فيديو من داخل سيارته وهو يطل برأسه من الشباك ويستمتع بهواء الرياض اللطيف على حسب ما ذكره، كما بدأ بالتفاعل مع الناس الذين صودف مرورهم إلى جانب سيارته على الطريق.

وقد قام دي جي خالد الذي كان يرتدي ملابس رياضية باللون الأسود بحمل أحد السيوف وتقديم رقصة خاصة مع الفرقة الشعبية.

كما ظهر دي جي خالد في فيديو من أمام سيارته وهو يرقص ويحتفل بوصوله إلى العاصمة السعودية الرياض حيث بدا متحمّساً لوجوده هناك للمرة الأولى ومشاركته في أولى أيام مهرجان مدل بيست.

ويعتبر مهرجان مدل بيست هو أضخم حفل غنائي في الرياض، حيث يستمر لـ 3 أيام فقط ويضم نخبة من النجوم العالميين والعرب، وقد حققت النسخة الأولى منه نجاحاً كبيراً، وشهدت النسخة الثانية عام 2021 إقبالاً جماهيريا كبيراً، كما يتوقع أن تحقق النسخة الثالثة النجاح أيضاً والإقبال الجماهيري الكبير.

وتفاعل الجمهور مع فيديوهات دي جي خالد التي كشف من خلالها على حماسه الشديد معبرين عن حماستهم في انتظار حفله المقرر أن يقام يوم غد الجمعة في 2 ديسمبر 2022.