جوني ديب في الجزء السادس من فيلم قراصنة الكاريبي

موسم الأعياد ينطلق في منازل كايلي جينر وكورتني وبريانكا شوبرا

تأجيل حفل محمد منير بالإسكندرية للمرة الثانية

هدى حسين تكشف لـ ET بالعربي عن كواليس تقديمها لـ أصالة

دوا ليبا فخورة بالحصول على الجنسية الألبانية

عاصي الحلاني يحتفل بـ عيد ميلاده الـ 52 والنجوم يتفاعلون

جويل تحضر لمفاجأة في 28 نوفمبر

دوين جونسون يعود لتصحيح خطأه :"كنت أسرق ألواح الشوكولا"

حمو بيكا يوضح حقيقة علاقته بسارة خليفة

9 نجوم إماراتيين في أوبريت وطني لعيد الاتحاد الـ 51

ذا ويكند يُنهي حفله في كاليفورنيا بسبب فقدانه صوته

ET بالعربي | 05 سبتمبر 2022
ذا ويكند- الصورة من تويتر

ذا ويكند- الصورة من تويتر

أنهى ذا ويكند The weekend حفله الموسيقي الأخير مساء أمس على ستاد صوفي في كاليفورنيا بعد أن انقطع صوته في منتصف العرض، وقبل أن يخبر جمهوره أنه مُجبر على إلغاء الحفل أدى 4 أغاني فقط، وسرعان ما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الخبر وانقسمت الآراء مما بين داعم ومعارض.

خلال الحفل اختفى ذا ويكند عن الجمهور والمسرح أثناء أداء أغنيته Can't Feel My Face، ثم عاد ليعتذر ويقول إنه فقد صوته ولم يعد قادرا على الغناء وسيلغي الحفل.

وقبل أن يغادر المسرح ودع جمهوره قائلًا: "أنتم تعرفون كم يقتلني هذا الآن، أنا آسف"، وأضاف: "سوف أتأكد من أنكم ستستعيدون أموالكم لكنني سأقدم عرضًا حقيقيًا قريبًا لكم يا رفاق".

في أول تعليق له خرج ذا ويكند عبر تويتر بتوضيح واعتذار لجمهوره كاتبًا: "فقدت صوتي في الأغنية الأولى، أشعر بأنني محطم"، ووعد بترتيب موعد لاحق للحفل، وأبلغ الجمهور بأنهم سيستعيدون أموالهم، وتفاعل مع الخبر عدد كبير من مُتابعيه وأصدقائه، فكتب أحد المغردين على تويتر مُتمنيًا له السلامة والعودة بقوة،

من المقرر أن يقدم ذا ويكند عرضًا في تورونتو يومي 22 و 23 سبتمبر، وفقًا لموقعه الخاص، وكان قد أجل جولته العام الماضي في محاولة لتقديم عروض في الملاعب في جميع أنحاء البلاد.

طرحت شركة HBO العالمية أول إعلان تشويقي لمسلسل The Idol الذي يقوم ببطولته ذا ويكند، وليليروز ديب، وتدور أحداثه حول مغنية بوب شهيرة تقع في حب مالك نادي لوس أنجلوس الغامض الذي تحول إلى زعيم طائفة سرية.

من المقرر طرح مسلسل The Idol قريبا، ويشمل سبع حلقات، ويشارك في بطولته ديبي ريان، تروي سيفان، راشيلسينوت، وإليزابيث بيركلي، ومن إخراج سام ليفينسون.