وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

ذكرى الأميرة ديانا تجمع بين الأميرين ويليام وهاري

ET بالعربي | 30 أغسطس 2020
الأمير ويليام مع الأمير هاري

الأمير ويليام مع الأمير هاري

فيما لايزال خبر توتر العلاقة بين الأميرين ويليام وهاري متداولا بكثرة، خاصة بعد إعلان الأخير  التخلي عن جميع مهامه الملكية والسفر للإستقرار في الولايات المتحدة الأمريكية مع زوجته  ميغان وإبنهما الوحيد أرتشي.

لكن يبدو أن ذكرى الأميرة ديانا ستجمع بين الأميرين في القريب العاجل، حيث أصدر  قصر كينسنغتون بيانا مشتركا عن الأخوين أعلنا فيه عن تشييد نصب تذكاري جديد لوالدتهما الراحلة سيكشف عنه في شهر يوليو من السنة القادمة بمناسبة ذكرى ميلادها الـ60. أمّا النصب فسيكون عبارة عن تمثال لها في حديقة القصر.

وعلّق الأميران في البيان المشترك بما معنهاه "لقد حان الوقت للإعتراف بتأثيرها الإيجابي في المملكة المتحدة والعالم، بتشييد تمثال دائم لها...لقد أثرت والدتنا على حياة الكثيرين، ونأمل أن يساعد التمثال كل من يزور قصر كينسنغتون في التفكير في حياتها وإرثها"

التمثال كان من صنع النحات ايان رانك برودلي، وهو نفسه الذي صمّم صورة الملكة ايليزابيث المستخدمة على العملات النقدية في المملكة.

وفي تقارير جديدة عن الأميرة ديانا على لسان سكرتيرها السابق باتريك جيفسون، الذي أكد أنها كانت تحمل معها ثلاجة تحتوي على إمدادات إحتياطية من دمها، كإجراء إحترازي لجأ إليه الفريق الأمني في حال تعرّضت لأيّ هجوم "عندما نكون خارج البلاد، وخاصة خلال سفرنا للبلدان النامية، كنا نحمل ثلاجة صغيرة مليئة بالإمدادات الإحتياطية من دم ديانا".

الاميرة ديانا