فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

في كتاب جديد "علاقة الأمير هاري وميغان ماركل المتوترة مع ويليام وكيت كانت سيئة للغاية"

ET بالعربي | 25 يوليو 2020
الامير هاري و ميغان ماركل - ويكيبيديا

الامير هاري و ميغان ماركل - ويكيبيديا

ينشغل الإعلام البريطاني الآن بكتاب جديد عن علاقة الأمير هاري و ميغان ماركل مع العائلة الملكية تحت عنوان "Finding Freedom” "البحث عن الحرية". ومن المقرر نشر هذا الكتاب، الذي كتبه أوميد سكوبي وكارولين دوراند ، في أغسطس، وتم إصدار أول مقتطف منه اليوم.

ويبدو أن هذا الكتاب يجلب مستوى جديد من التحليلات حول اصرار الزوجين على الاستقلال "لم يشعر هاري وميغان بالحماية ، ولم يعرفوا بمن يمكن أن يثقوا داخل الأسرة المالكة ، وشعروا أنه ليس لديهم خيار سوى الابتعاد عن القصر".

أبرز ما ذكر في الاعلام اليوم كان عن علاقة الثنائي هاري و ميغان مع الأمير ويليام وكيت ميدلتون والتي يبدو أنها وصلت لمرحلة أن الأزواج بالكاد تحدثوا عندما رأوا بعضهم البعض لأول مرة منذ شهور.

بالاضافة إلى هذه العلاقات غير المستقرة ، يرسم الكتاب القضايا المزعومة لـ Sussexes مع العائلة المالكة ، والتوتر المتزايد الذي أدى في النهاية إلى استقالتهم. بالإضافة إلى ذلك، يدعي الكتاب أن العائلة المالكة لم تكن سعيدة بشعبية هاري وماركل المتزايدة ، حيث تلقى الثنائي اهتمامًا أكثر بكثير من الأمير وليام وكيت ميدلتون.

هاري و ميغان

سبق وقال متحدث باسم هاري وماركل للـBBC أنه لم تتم مقابلتهما من أجل هذا الكتاب: "لم يساهما في " Finding Freedom البحث عن الحرية" و يعتمد الكتاب على تجارب المؤلفين الخاصة كأعضاء في الصحافة وتقاريرهم المستقلة".

هاري و ميغان
الصورة من رويترز 

ووفقًا لمصدر مقتبس في "البحث عن الحرية" ، أراد الثنائي هاري و ميغان أن يكونا مستقلان و أن يكتبا روايتهما الملكية بأنفسهم" ، مضيفًا أن الزوجين كانا يرغبان في تكوين منزلهما الخاص، ولكن هذا غير مسموح به.