إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

ذكرى وفاة الشيخ زايد تسيطر على السوشيال ميديا

ET بالعربي | 11 أبريل 2023
صورة للراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان

صورة للراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان

في ذكرى وفاة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، الذي رحل في مثل هذا اليوم من العام 2004 عن عالمنا، تفاعل عدد من الشخصيات والمشاهير من خلال حساباتهم على السوشيال ميديا، معبرين عن حبهم الكبير وامتنانهم لمؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة.

الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات كتب عبر تويتر "غرس حب الخير والإحسان في نفوسنا وترك أثراً عظيماً في البذل والعطاء وامتدت أياديه البيضاء إلى مختلف بقاع الأرض، اهتم بالإنسان وكرامته دون تمييز حتى أصبحت الإمارات رمزاً للعمل الإنساني في العالم..وفي"يوم زايد للعمل الإنساني" وفي كل يوم ندعو الله تعالى أن يرحم الشيخ زايد رحمة واسعة".

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم كتب "رحل بجسده .. وبقي بأثره .. ونستذكر كل يوم خيره … رحم الله من غرس قيم العطاء في شعبه .. ورفع بنيان هذه الدولة على أساس من الرحمة بالخلق، والإحسان للبشر .. في جنات الخلد يا زايد الخير ".

الشيخ حمدان بن محمد كتب "رحم الله الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ... في 19 رمضان من كل عام نحتفي بسيرة ومسيرة من الخير والعطاء والجود والأيادي البيضاء التي امتد أثرها من أرض الإمارات لتشمل الكثيرين حول العالم."

أحلام من جهتها، قالت "نحتفي بـ يوم زايد للعمل الإنساني تخليداً لذكرى قائد أمة زرع العطاء، وحصد الوفاء، فأضحى هذا اليوم محطة تاريخية مهمة نستذكر فيها قدوة الإنسانية وباني نهضة العمل الخيري بسيرته الطيبة من البذل والإخلاص في خدمة قضايا الإنسانية، اللهم ارحم القائد الوالد الشيخ زايد بن سلطان طيب الله ثراه".

 

فايز السعيد ومن خلال منشور له عبر إنستقرام قال "رحم الله ابونا المؤسس والباني #الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان، لاتنسوه من الدعاء في هذه الايام المبروكه اللهم ارحمه وارحم ابي وجميع اموات المسلمين".