بعد يومين من رحيل ابنها.. وفاة والدة فادي إبراهيم 

جنازة واحدة جمعت الأم بابنها.. فادي إبراهيم ووالدته إلى مثواهما الأخير

مسلسل الخائن 89 : أسيل تنقذ حياة تيا والجمهور "مرام علي مبدعة"

ديبيكا بادوكون و رانفير سينغ يؤكدان إنتظار مولودهما الأول

النجوم إلى جانب عائلة فادي ابراهيم في عزاء اليوم الثاني

مسلسل القضاء يستمد أحداثه من قصة جريمة حقيقية.. وهذه تفاصيلها

فادي إبراهيم : خسارة شخصية وفنية لنجوم التمثيل في لبنان

مسلسلات تعلن خروجها من رمضان 2024 في اللحظات الأخيرة

باسل الزارو يحقق نجاح جديد في هوليوود

عفراء أوغلو تكرّر نفس الحركة عند سؤالها عن مارت رمضان ديمير

رائد غالب كامل يكشف آخر تطورات والده الصحية "تحسن طفيف جدًا"

ET بالعربي | 19 أغسطس 2022
المذيع غالب كامل

المذيع غالب كامل

"الوالد لازال على نفس الوضع، في تحسن طفيف بفضل الله سبحانه وتعالى ودعوات من المحبين له" هذا ما كشفه رائد غالب كامل عن حالة والده الصحية حصريًا من خلال اتصال مع ET بالعربي، مضيفًا "مازالت حالته زي ما هي بغيبوبة ونتأمل من الله أن يلطف فيه ويقوم بالسلامة".

غالب كامل

حالته لا تسمح بنقله إلى السعودية

وحول وجود والده في إحدى مستشفيات عمان قال رائد لنا أن "والده موجود في إحدى مستشفيات عمان وكان هناك خطر بنقله إلى السعودية كون المعطيات والقراءات الطبية لا تسمح بذلك"، مشيراً الى أنه كان قد صدر قرارا من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بإخلاء والده إلى مستشفى العسكري بالسعودية".

أضاف "نحن نتابع الحالة من خلال الأطباء، وهناك أطباء من السعودية يتابعون حالته مع أطباء في الأردن، على رأسهم الدكتور محمد العرنوس جزاه الله خيراً".

رائد غالب كامل

نطلب الدعاء له

تابع رائد "الحمدالله تحسن بسيط وأول ما تتحسن حالته وتسمح حالته بنقله إلى السعودية فسنأتي به إلى أرض الوطن، وكل ما نطلبه من المتابعين هو استمرار الدعاء للوالد".

صورة للمذيع غالب كامل مع محمد نجل رائد
صورة للمذيع غالب كامل مع محمد نجل رائد

وكان سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن نايف بن بندر السديري، زار يوم الأربعاء الماضي غالب كامل للاطمئنان على صحته، مؤكداً حرص خادم الحرمين وولي العهد، على المواطن السعودي في الداخل والخارج.

وقال السفير السديري خلال لقائه مع أبناء الإعلامي كامل، إن والدهم يعد أحد أبرز رجالات الإذاعة والتلفزيون في المملكة، مثمناً مسيرته الإعلامية العريضة التي واكبت العديد من المناسبات الوطنية والحافلة بالإنجازات، من بينها تقديم العديد من البرامج التلفزيونية والإذاعية العالقة في الأذهان؛ ما أسهم في أن يصبح أحد أبرز الأسماء الإعلامية السعودية انتشاراً.