رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

رائد غالب كامل يكشف آخر تطورات والده الصحية "تحسن طفيف جدًا"

ET بالعربي | 19 أغسطس 2022
المذيع غالب كامل

المذيع غالب كامل

"الوالد لازال على نفس الوضع، في تحسن طفيف بفضل الله سبحانه وتعالى ودعوات من المحبين له" هذا ما كشفه رائد غالب كامل عن حالة والده الصحية حصريًا من خلال اتصال مع ET بالعربي، مضيفًا "مازالت حالته زي ما هي بغيبوبة ونتأمل من الله أن يلطف فيه ويقوم بالسلامة".

غالب كامل

حالته لا تسمح بنقله إلى السعودية

وحول وجود والده في إحدى مستشفيات عمان قال رائد لنا أن "والده موجود في إحدى مستشفيات عمان وكان هناك خطر بنقله إلى السعودية كون المعطيات والقراءات الطبية لا تسمح بذلك"، مشيراً الى أنه كان قد صدر قرارا من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بإخلاء والده إلى مستشفى العسكري بالسعودية".

أضاف "نحن نتابع الحالة من خلال الأطباء، وهناك أطباء من السعودية يتابعون حالته مع أطباء في الأردن، على رأسهم الدكتور محمد العرنوس جزاه الله خيراً".

رائد غالب كامل

نطلب الدعاء له

تابع رائد "الحمدالله تحسن بسيط وأول ما تتحسن حالته وتسمح حالته بنقله إلى السعودية فسنأتي به إلى أرض الوطن، وكل ما نطلبه من المتابعين هو استمرار الدعاء للوالد".

صورة للمذيع غالب كامل مع محمد نجل رائد
صورة للمذيع غالب كامل مع محمد نجل رائد

وكان سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن نايف بن بندر السديري، زار يوم الأربعاء الماضي غالب كامل للاطمئنان على صحته، مؤكداً حرص خادم الحرمين وولي العهد، على المواطن السعودي في الداخل والخارج.

وقال السفير السديري خلال لقائه مع أبناء الإعلامي كامل، إن والدهم يعد أحد أبرز رجالات الإذاعة والتلفزيون في المملكة، مثمناً مسيرته الإعلامية العريضة التي واكبت العديد من المناسبات الوطنية والحافلة بالإنجازات، من بينها تقديم العديد من البرامج التلفزيونية والإذاعية العالقة في الأذهان؛ ما أسهم في أن يصبح أحد أبرز الأسماء الإعلامية السعودية انتشاراً.