وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

رابح صقر يحتفل بعيد ميلاده ويستقبل التهاني من النجوم

ET بالعربي | 06 نوفمبر 2020
رابح صقر

رابح صقر

يصادف يوم 6 نوفمبر عيد ميلاد رابح صقر الـ59،  والذي احتفل به جمهوره على تويتر وتلقى بالمناسبة العديد من رسائل التهاني منهم و من النجوم.

وحرص كذلك بعض النجوم على تقديم التهاني ،ومن أبزهم أحلام، التي شاركت صورة له على تويتر وعلقت عليها "كل سنة وانت منبع العذوبه في الصوت الألحان كل عام وإنت مدرسة الفن كل عام وإنت بنجاح وسعادة وفرح كل عام والفن بوجودك بينا بخير". وجاء رد رابح سريعا فشكرها على المبادرة وكتب "الله لا يحرمنا منك يا أم فهد".

وبدوره هنأ عبد المجيد عبدالله صديقه بالمناسبة وكتب "كل عام وإنت بخير أبوصقر وعيد ميلاد سعيد وعقبال مية سنه ياعزيزي ورفيق المشوار والله يعطيك الصحه والعافيه وتسعد محبينك اللي أنا واحد منهم".

وكذلك لم تفوّت أصالة المناسبة، فوصفته في رسالتها بعبقري المسرح وكتبت "بتمنّى لعبقري المسرح متلّ مابينمنّاله الغالي جدّاً مجيدنا ..الصحة والعافية والنّجاح دائماً .. لأنّك فنّان يسعى للأفضل ومخلص لعمله متجدّد روح غضّه .. كلّ عام وأنت بألّف خير ".

 وتقدم رابح برسالة شكر إلى جميع من هنأه بالمناسبة وكتب "حبايبي ياأغلى وأحلى جمهور أشكر كل من تقدم بالتهنئة بذكرى يوم ميلادي والله يقدرني أني أسعدكم أحبكم أحبكم”.