وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رابح صقر يوضح ويبتعد عن تويتر

ET بالعربي | 10 فبراير 2022
رابح صقر - صورة من إنستغرام

رابح صقر - صورة من إنستغرام

أعلن رابح صقر ابتعاده عن تويتر خلال المرحلة القادمة، وذلك بعد الموقف الذي حصل مع المصور والمصمم عبد الرحمن بن فهد، الذي قدم اقتراحاً لتصميم ألبوم رابح صقر في العام 2020 ضمن مسابقة أعلن عنها صقر.

وفي التفاصيل، عبّر عبد الرحمن بن فهد عن فخره بعمله بعدما شارك الغلاف الذي صممه لرابح صقر، وذلك ردأً على تغريدة رابح التي جاء فيها "أنا ما أبغي أضيع مجهودك بس تسمي هذا تصميم.. أتعب على نفسك أكثر يا ولدي وابعد عن هذه الأشياء"، وعلق عبد الرحمن على التغريدة "فخور بشغلي".

رابح صقر

وعلق صقر بسلسلة تغريدات أوضح فيها ما حصل وكتب "حبايبي في لغط كبير صاير وأحبب أوضحه.. في العام 2020 عملت مسابقة للفانز اللي عندهم موهبة في التصاميم وتقدمو أكثر من 50 مصمم وكانت الجائزة "ماك بوك" وأرسلوا لي التصاميم وكان منهم عبد الرحمن، وللأمانة ما خترنا شيء ليس لأنهم سيئين، أرسلو لي روتانا مصور وصورنا صور حديثة".

وتابع "ردي على عبد الرحمن.. اتعب على نفسك يا ولدي وأبعد عن هذه الأشياء وأنا ما أبغى أضيع مجهودك، التصميم جاني من أكثر من واحد وأنا لا يمكن أهين أو أقلل من قيمة شخص، أنا بالأساس عامل لهم جائزة وجب التوضيح".

وأضاف "أنا فعلاً في فترة نقاهة ولا أبغى أستعطف أحد، وكل واحد سبني وتنمر عليّ أنا مسامحه من كل قلبي. وعموماً راح أبعد هالفترة عن التويتر، والله يسامح كل من غلط عليّ وزعلني وزعل عائلتي وأنا أقد أقاضيهم، بس الله يسامحهم".

وكان رابح صقر قد أجرى عملية في القلب مؤخراً،وهو حالياً في وضع صحي جيد.