وفاة ناهد رشدي .. سنية في لن أعيش بجلباب أبي وغيرها من الأعمال الرمضانية

تقارير: صلح مارت رمضان و عفراء أوغلو بطلي الطائر الرفراف

رشوان توفيق ووفاء عامر وشريف سلامة أبرز حضور جنازة ناهد رشدي 

شيماء سيف وطبيبها يشاركان الجمهور تجربتها مع خسارة الوزن

ياسمين عبد العزيز .. دلع و خفة دم بأحدث ظهور

وائل كفوري يحتفل بميلاد إبنته ميشيل: "عيد سعيد يا أميرتي"

ديبيكا بادوكون تعود مع طفلتها إلى بيتها بعد الخروج من المستشفى

النجوم والفائزون في حفل جوائز مهرجان الفضائيات العربية

يازجي جوشكون تعلّق على إنتقادات فارق السن مع بوراك دينيز

مسلسل العميل الحلقة 21 .. أمير مستمر في البحث عن شقيقه

راديكا ميرشانت وعائلة أمباني يزورون ديبيكا بادكون

ET بالعربي | 14 سبتمبر 2024
عائلة امباني - إنستغرام

عائلة امباني - إنستغرام

على ما يبدو أن استقبال ديبيكا بادكون ورانفير سينغ لطفلهما الأول كان أفضل خبر لمعجبينهم الذين انتظروا هذه اللحظة منذ سنوات! ومازالت السوشيال ميديا تتحدث عن زيارات مشاهير بوليوود لديبكا في المستشفى وأكثرها تداولاً زيارة شاروخان وعائلة أمباني.

كما سبق وأبدى العديد من المشاهير مثل كاترينا كايف، وعليا بهات، وبريانكا تشوبرا، وبوجا هيغدي، وهارديك بانديا، وماليكا أرورا، وأرجون كابور، وأنانيا بانديا، وسارة علي خان، وكارينا كابور خان، ونيك جوناس، وغيرهم سعادتهم عبر التفاعل مع الخبر في السوشيال ميديا.

ديبيكا بادكون وزيارات عائلة امبابي ، شاروخان ومشاهير بوليوود

وفي مقطع فيديو نشره أحد المصورين على إنستغرام، يمكن رؤية عائلة أمباني بالسيارات أثناء خروجها لمقابلة ديبيكا بادوكون وابنتها الرضيعة في المستشفى قبل خروجها. وبينما لم نتمكن من رؤية صور العائلة، رصد المصورون زوجة أنانت أمباني راديكا ميرشانت جالسة في سيارتها الفاخرة. وكان أفراد عائلة أمباني برفقة حراسة أمنية مشددة من الشرطة على الطريق.

Ambani

علاقة ديبيكا بادكون ورانفير سبنغ بعائلة موكيش أمباني

تربط ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ علاقة وثيقة بعائلة موكيش أمباني. غالبًا ما يزور الزوجان منزل أمباني، أنتاليا في مناسبات مختلفة. كما تواجد الزوجين حفل زفاف أنانت وراديكا في يوليو من هذا العام. وبينما سرق الأب الجديد العرض في احتفالات الزفاف التي استمرت ثلاثة أيام، أبهرت ديبيكا، التي كانت حاملًا في ذلك الوقت، الجميع بإطلالاتها أثناء فترة الحمل في الحفلات الفخمة.

علاقة ديبيكا بادكون ورانفير سبنغ بعائلة موكيش أمباني

 

كما سبق و زار شاروخ خان ديبيكا بعد ولادتها في مستشفى HN Reliance في مومباي. يوم الجمعة (13 سبتمبر) وسط تفاعل كبير عبر السوشيال ميديا. وبين الثنائي علاقة قوية وصداقة رائعة، حيث شاركها البطولة في Jawan وأيضاً تعاونا في Om Shanti Om وBillu وChennai Express وHappy New Year وPathaan .