وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

راغب علامة يردّ عبر ET بالعربي على جدل حصوله على الجنسية الإماراتية

ET بالعربي | 11 نوفمبر 2021
راغب علامة-صورة من انستغرام

راغب علامة-صورة من انستغرام

"حفلتي غداً ستكون موعد جديد مع الفرح والإبهار" هذا ما أعلنه راغب علامة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل حفله المنتظر غداً الجمعة بإكسبو دبي 2020، مشيراً إلى هذا الحفل سيبقى للتاريخ وسيُنقل من دبي إلى جميع أنحاء العالم".

ET بالعربي الذي تواجد بالمؤتمر كان لابدّ له من الإستفسار حول حقيقة حصول راغب على الجنسية الإماراتية بعد إنتشار هذا الموضوع على السوشيال ميديا، خصوصًا وأنه كان من أوائل الفنانين الذين حصلوا على الإقامة الذهبية بالإمارات فقال "أنا أتشرف وسام على صدري وشرف على رأسي أن يكون إسمي موجود تحت هذا الإسم العظيم والعريق والكبير الإمارات العربية المتحدة سواء كنت مقيم أو زائر أو مواطن".

Ragheb Alama

تابع "أنا أعتقد عندما تصبح هذه الأشياء الدولة هي من تعلن عنها وليس من حقي أن أعلن عن أشياء وأحترم قرارات الدولة أن تعلن عن أي خطوات تراها مناسبة ".

وعما شجعه للقيام بأغنية "أنا قادر" لذوي الهمم علّق رداً على سؤال لـ ET بالعربي أيضًا "أنا من الداعمين الأساسيين لذوي القدرات الخاصة ولديّ مدارس في لبنان ومن الأشياء التي أسستها وأنا عمري 27 سنة أسست مدارس ونجحت كثيرا وأنا لا أديرها ولكن أنا أملكها وأنا مشرف على تطورها وكنت من أوائل 10 أشخاص أخذت قرار والتزمت فيه المدارس الأربعة التي أملكها وهو أن يكون هناك دمج بين ذوي الإحتياجات الخاصة أو القدرات الخاصة كونني أعتبرهم ملائكة ".

راغب علامة من المؤتمر قبل حفله بإكسبو دبي 2020

ولفت راغب إلى أن "هؤلاء لديهم قدرات وتركيز ولكن يجب أن نساعدهم لذلك أخذت قرار دمجهم مع الطلاب لكي يساعدوهم ويعلموهم وعندما حكيوني بمصر بهذا المشروع وهم يعلمون اهتماماتي الإنسانية، فمن قلبي عملت الأغنية على طول وأنجزتها خلال 10 أيام مع التصوير والتسجيل وبالحفظ وكل ما يتعلق بها".

أضاف "هذه الأشياء إنسانية أفرح بها وأفرح أن أولادي مثلي واخواتي وأهلي وأصدقائي مثلي أيضًا، هيك بالتواصل هيدا مع العالم هكذا تتم بناء المجتمعات وهذه الحقيقية ومثل ما أنا قلت "أنا قادر ..أنا قادر على التحدي"  هو يلي عنده قدرات خاصة إنت ساعده سيكون قادرا وسيعمل أشياء كثيرة، وبدلا من أن يكون عبىء على المجتمع سيكون مساعد له، من هنا أشجع أن يكون هناك خدمات يستطيعون القيام بها ليكونوا عنصرا فاعلًا بالمجتمع".

وخلال المؤتمر أخبر أحد الموجودين راغب أن هناك فتاة قريبة منه تعاني من متلازمة داون عمرها 8 سنوات لا تهدأ عندما تكون بحالة عصبية إلا عند سماعها لأغانيه فطلب منه راغب مقابلتها.

يذكر أن نانسي عجرم تشارك غداً في حفل آخر تحت قبة ساحة الوصل ، ويأتي الحفلان لراغب ونانسي عجرم كجزء من سلسلة حفلات "أمسيات خالدة"، حيث سيتم بث الحفلين مباشرة من قلب إكسبو 2020 دبي للملايين من معجبي الفنانين في جميع أنحاء العالم.