فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

راغب علامة يكشف سرّ شبابه وهذا ما قاله عن اعتزاله الفن

ET بالعربي | 24 فبراير 2021
راغب علامة-صورة من انستغرام

راغب علامة-صورة من انستغرام

على الدراجة الهوائية بدأ مشوار راغب علامة مع وسام بريدي في حلقة كاربول كاريوكي بالعربي على قناة "دبي" وقال راغب ممازحا "أنتم جماعة تحبون السيارات وأنا الـ "Bike" هي وسيلة التنقل الخاصة بي".

وكشف راغب أن "سرّ المحافظة على شبابه الدائم يعود لممارسته الرياضة وركوب الـ Bike وقال "أقوم بالرياضة ودكتورتي بالنمسا هي صديقتي وتقول لي دائما "أنا لست طبيبتك بالحقيقة وعلى قدر ما فيك مارس ركوب الـ Bike، وأنا صحي ومنطقي ولست موسوسا في حياتي اليومية".

وكشفت لعبة الصور التي قام بها وسام مع راغب عن معاناته وعصاميّته في بداية مشواره الفني المتواصل منذ 4 عقود، حيث قال عن صورة له من سنة 1981 ، اذ كان يرتدي بدلدتين واحدة كحلية والثانية بوردو، مشيرا الى أنه "كل يوم أرتدي وحدة على مدى 6 أشهر كي أنتبه على مصروفي وأتمكن فيما بعد من تنفيذ الأغاني".

وعما اذا مشاكسات راغب علامة وأحلام هي فقط بالإعلام أوضح راغب أن هناك محبة بينه وبينها، وقال "في كتير محبة بيننا وأحبها عندما تجن وهي قلبها طيب، وأعلم أنها تحبني كثيراً، وباركت لها على ألبومها".

وعن انتقال أولاده للعيش في الامارات قال راغب "عندما قرروا الأولاد أن يعيشوا في الخارج قلت لهم دبي لا كندا ولا استراليا، فأنا أحب أن يعيشوا أولادي في الإمارات لأنها بلد فيه قانون ولديها تطور ورؤية للمستقبل، ومستقبلهم ومستقبل أولادهم بأيادي أمينة، والإمارات العربية المتحدة هي من أهم القيادات في العالم، فهي قيادة مؤتمنة على الناس، وهي من أهم القيادات في العالم.

وكشف راغب مفاجأة عن كواليس أغنية "قلبي عشقها" التي صورها في لوس أنجلوس من دون حصوله على التراخيص اللازمة لعدم امتلاكه ثمنها.

وفيما خص موضوع الهجرة قال راغب " لم ولن أهاجر، وبين لبنان والإمارات لا يوجد هجرة، يوجد أهل وأخوّة وملاذ آمن".

وتابع "أنا لبناني بالصّميم ولست مثلهم خائناً لبلدي، لكنّ الذباب الالكتروني هو تابع للخونة ولأعداء لبنان".

وعن اعتزاله الفن قال " عندما أدخل الى الاستوديو ولا يساعدني صوتي، أوعندما أصعد الى المسرح ولا تكون وقفتي واطلالتي كما هي الآن".

راغب علامة عزف الجيتار وغنى أجمل أغانيه القديمة "قدام الناس" و "بنت السلطان" و "يا لومي" .