إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

راموس يودع ريال مدريد بالدموع "أراكم لاحقًا لأنني سأعود"

ET بالعربي | 17 يونيو 2021
سيرخيو راموس -صورة من تويتر @realmadriden

سيرخيو راموس -صورة من تويتر @realmadriden

لم يتمالك سيرخيو راموس نفسه بحبس دموعه خلال توديع جمهور ناديه "ريال مدريد" قاطعًا وعدًا لهم بالعودة من جديد إلى ملعب سنتياجو بيرنابيو .

Ramos

ويبدو أن راموس لم يتوصل قبل أسبوعين من نهاية عقده مع النادي إلى اتفاق لتجديد عقده، فقد طالب اللاعب بعقد لمدة موسمين، فيما عرض عليه الريال عقدا لموسم واحد مع تخفيضِ الراتب بنسبة عشرة في المئة. %.

وعقد ريال مدريد ظهر اليوم الخميس مؤتمرًا صحفيا لوداع راموس بحضور عائلته وفلورينتينو بيريز رئيس النادي.

وقال راموس في المؤتمر: "الوقت حان للرحيل، من أصعب اللحظات في حياتي، الوقت حان لوداع ريال مدريد". وتابع "شكرًا لريال مدريد؛ هو في قلبي دائمًا. مرحلة استثنائية في حياتي".

سيرخيو راموس

وأضاف "أردت أن أظهر أفضل ما لدي طوال سنوات وإضافة الألقاب. شكرًا لكم جميعًا. هذا ليس وداعًا بل كما العادة أراكم لاحقًا لأنني سأعود".

وتفاعل عدد من أصدقاء راموس مع خبر وداعه أبرزهم كريم بنزيما الذي شارك صورة له برفقته من احدى المباريات التي جمعتهما سويا عبر حسابه على "انستغرام" علّق عليها "أنت أكثر من مجرد كابتن يا صديقي ، أشكرك على كل اللحظات التي أمضيناها معًا على طريق النجاح من أجل ريال مدريد، كل التوفيق لك قائد".

أيضًا فابريزيو رومانو نقل في تغريدة له على "تويتر" كلام قيل على لسان سيرجيو "أنا لن أنضم إلى إشبيلية ، هذا ليس حتى خيارا. برشلونة؟ مستحيل، لن تراني أبدا في برشلونة. لا أعرف النادي الذي سألتحق به بعد. عندما أعرف ، سأكون أول من أعلن ذلك. لم يحن الوقت للحديث عن مستقبلي".

وأيضًا فلورنتينو بيريز قدم لراموس شارة النادي الملكي الذهبية والماسية وكتب تغريدة له شكره فيها على كل ما قام به من أجل النادي وشاركها حساب "ريال مدريد" على "تويتر": " أشكرك على كل ما قدمته لهذا النادي ولأنك دافعت عن شعارنا وقميصنا وقمت بوضع قلبك وروحك في كل مباراة وقاتلنا دائمًا حتى النهاية".

16 موسمًا قضاها راموس في ريال مدريد شارك خلالهم في 671 مباراة ورغم مركزه في قلب الدفاع لكنه دخل نادي المئة بتسجيله 101 هدفًا وتوج بـ  22 بطولة متنوعة مع الفريق.