وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

ماغي بو غصن تزور نور الغندور في كواليس شهر زي العسل

رامي عياش، عاصي الحلاني، و تامر عاشور في حفلات أونلاين

ET بالعربي | 28 مارس 2020
مشاركة النجوم في حفلات البيت إلى تزايد

مشاركة النجوم في حفلات البيت إلى تزايد

تتزايد أعداد النجوم الذين يشاركون بحفلات مباشرةً من منازلهم خاصةً مع أجواء الحظر التي بدأت تصبح أشد على الناس ليلتزم منازلهم في معظم دول العالم.

رامي عياش إعتبر أن تقديمه لهذا النوع من الحفلات يعتبر تشجيع للناس كي يستمروا بالالتزام التام داخل منازلهم. ومن خلال البث المباشر على انستغرام قدم رامي حفلاً مميزاً حيث عزف على اكثر من الة موسيقية بحسب الأغنية مع استعمال موسيقى الـ Minus One، وغنى أجمل أغانيه كـ "اشتقتلك، بحب الناس الرايقة، قصة حب، قلبي مال، يا مسهر عيني وغيرها"، بأجواء تشعرك بأنك تشاهد حفلة مباشرة على المسرح.

بطريقة مختلفة إختار عاصي الحلاني أن يعزف على العود، ويقدم أغنية من أغنياته يومياً على إنستغرام، "فرصة عمر وخليك بقلبي بيتك" الأغنيتان اللتان قدمهما عاصي حتى الآن وعلق: "خليك بالبيت كرمال يلي بحبوك".

على مسرح كبير مع فرقة موسيقية وإضاءة قدم تامر عاشور حفله الذي كان قد أعلن عنه سابقاً على السوشيال ميديا مباشرةً على يوتيوب، حيث غنى مجموعة كبيرة من أغنياته إضافة إلى تواصله المباشر مع الجمهور المتواجدين في منازلهم، وقرأ تعليقاتهم حيث عبروا عن محبتهم له. ومن ناحيته طلب تامر من جمهوره مشاركته الغناء بفيدوهات من منازلهم.