وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

رامي عياش يثير غضب جمهور سيرين عبدالنور وعادل كرم

ET بالعربي | 13 ديسمبر 2020
رامي عياش - أنستغرام

رامي عياش - أنستغرام

كثير من الجدل أثير حول إحدى تغريدات رامي عياش الأخيرة والتي أبدى فيها عن رأيه في مسلسل "الهيبة" وأثنى على دور تيم حسن ونادين نجيم.

رامي تأسّف في بداية التغريدة عن عدم تمكّنه من متابعة الهيبة، مؤكداً على الجماهيرية الواسعة التي حقّقها المسلسل عبر جميع مواسمه، وتابع قائلا: "والكل عم يحكوا أنه بعض الممثلين الذّكور يصبحون هزيلين في التمثيل أمام تيم حسن، وأحياناً غير مرئيين..".

ثم إنتقل للحديث عن دور نادين نجيم الذي ظل راسخاً في الأذهان بالرغم من مرور سنوات على مغادرتها المسلسل حسب قوله: "وقديش بعدها مطبوعة نادين نجيم بعقول الناس، فخور بهذا الإنتاج اللبناني الصبّاحي العالمي.مبروك".

رامي عياش

ولاقت التغريدة ردود فعل كثيرة، وتعليقات غاضبة من الجمهور، وأعتبرها البعض  إساءة مباشرة لعادل كرم والتقليل من قيمة النجمات اللواتي مثلن إلى جانب تيم في المسلسل بعد نادين نجيم ومن أبرزهم سيرين عبدالنور و ديمة قندلفت.

رامي عياش

عياش

رامي عياش

عياش

وبينما تسائل البعض عن سبب التغريدة وإصرار رامي عياش على الإساءة والتقليل من قيمة عادل وسيرين، إعتبرها آخرون تصفية حسابات قديمة بينه وبين عادل كرم، بسبب الإنتقادات الساخرة التي وجهها إليه حول أدائه في مسلسل "أمير الليل" (2016)، من خلال برنامج "هيدا حكي" من إنتاج شقيقه طارق كرم، وإخراج ناصر فقيه الذي علّق مؤخراً بسخرية على بكاء داليدا زوجة رامي عياش أثناء سماعها لأغنيته الوطنية "أنا ثائر"، وتسببت في خلاف بينهما وانتهت بإعتذار فقيه وقبول رامي للإعتذار. 

عياش

عياش

عياش

 عياش