وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

رامي عياش يطرح "حلوين حلوين" ونوال الزغبي: إنتَ الحلو

ET بالعربي | 07 أغسطس 2022
رامي عياش - الصورة من انستغرام

رامي عياش - الصورة من انستغرام

منذ ساعات قليلة، طرح ​رامي عياش​ أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "حلوين حلوين" على يوتيوب، من كلمات أحمد راؤول، وألحان رامي عياش.

وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب من إخراج ​زياد خوري، وتوزيع عمر صباغ​، والتي تحمل دعوة للحب، والمرح، والتفاؤل، والأمل، واستعان رامي في تصويرها براقصين لأداء الاستعراضات المعبرة عن الأجواء.

وبمجرد طرح الأغنية حرصت نوال الزغبي على تهنئة رامي وإبداء رأيها بالكلمات، فغردت على تويتر قائلة: "شو حلوة حلوين حلوين، مع بعض حلوين، ولك إنتَ الحلو وبتحللي كل شي بتغنيه ..الف مبروك الميغا هيت يا حبيبي"، ليرد عليها كاتبًا: "نوال المحبة الغالية، شكرا حبيبة القلب".

وشاركت منى أبو حمزة رأيها عبر تويتر، وكتبت لـ رامي قائلة: "حلوين حلوين بالكامل بعد أحلى"، وعلق أحد الصحفيين كاتبًا: " تكامل بين الصوت والصورة، إحترام للعين والأذن بعمل رائع ، من أسابيع ومن اول ما حضرت وسمعت كنت اكيد في هيت جايي عالطريق".

تقول كلمات الأغنية "حلوين حلوين مع بعض حلوين.. قمرين عاشقين لايقين رايقين.. وبشوق وحنين طايرين دايبين.. يا سلام يا سلام سلام زي مانا حلمت بالتمام.. كنت غايب فين فين فين.. يوم سوا يبقى احلى يوم.. العاشقين كوم واحنا كوم.. انت جيتلي منين".

أعلن رامي عياش وزوجته داليدا مؤخرًا أنهما ينتظران مولودهما الثالث، وكشف الثنائي عبر انستغرام، عن جنس المولود، ورد فعل طفليهما أرام وأيانا، بعد معرفتهما بقدوم أختًا لهما، وعلق رامي على الفيديو قائلاً: "أسرتي ستكبر أرام يريد أخاً وأيانا ترغب بأخت، وهذا يفسر ضحكتها ودموعه".

منذ أيام احتفل عياش، بانتهاء تصوير مسلسل "العين بالعين"، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، من إخراج رندا علم، ونشر فيديو من كواليس آخر مشهد، عبر انستغرام، وأرفقه بتعليق: "آخر مشهد.. العين العين فركش"، تشاركه البطولة سيرين عبد النور.