وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

رانبير كابور يحتفل مع والدته بأداء طقوس البوجا

ET بالعربي | 05 سبتمبر 2022
رانبير كابور ووالدته

رانبير كابور ووالدته

رحب العديد من مشاهير بوليوود في مقر إقامتهم وشاركوا في طقوس visarjan آخرهم في القائمة هو رانبير كابور، الذي يعتاد على أداء طقوس عيد "دورغا بوجا" كل عام.

واحتفل مساء أمس رانبير مع والدته نيتو كابور بأداء البوجا في جانباتي فيزارجان Ganpati visarjan بمومباي، والتقط المعجبون صورًا وفيديوهات للأم وابنها.

شوهد رانبير وهو يرتدي قميصًا وبنطلونًا أسود، وأضاف غطاءً من نفس اللون ليضيف الأناقة على مظهره، وارتدت نيتو كابور وهي ترتدي كورتي أزرق، بإطلالة تبدو بسيطة لكنها أنيقة.

اشتهرت عائلة كابور بإحتفالاتهم الكبرى بغانيش شاتورثي، بقيادة ريشي كابور وراندير كابور وراجيف كابور، وحافظت العائلة على تقليد استضافة الاحتفالات في RK Studio في Chembur، والذي بدأه راج كابور، وبعد بيع الاستوديو اجتمعت العائلة للاحتفال به للمرة الأخيرة في عام 2018.

ينتظر رانبير كابور حاليًا إصدار فيلمه Brahmastra مع زوجته علياء بهات في أول ظهور لهما معًا، إلى جانب أميتاب باتشان وموني روي وناغارجونا.

شهدت نيتو كابور مؤخرًا عودتها إلى عالم بوليوود بأغنية JugJugg Jeeyo، وكان أدائها محبوبًا من قبل الجماهير، وعلى الرغم من أنها لم تؤكد مشروعها التالي بعد  إلا أنه بحسب التقارير فإنها مشغولة بقراءة عدد من السيناريوهات في الوقت الحالي.