فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

رانبير كابور يعتذر عن مزحة زوجته في حملها "أحب زوجتي آسف"

ET بالعربي | 24 أغسطس 2022
رانبير كابور وعليا بهات

رانبير كابور وعليا بهات

بعد تعليقه الأخير على زيادة وزن زوجته عليا بهات أثناء الحمل، تلقى رانبير كابور ردود فعل عنيفة على السوشيال ميديا لتلميحه أن عليا phailaod "أي وزنها زاد بعد الحمل" مما جعله يعتذر عن كلمته.

صرح رانبير خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالترويج لفيلمه القادم Brahmastra في تشيناي، أنه يعتذر عن تعليقه قائلاً: “نعم، بالتأكيد، أولاً دعني أبدأ أنا أحب زوجتي بكل شيء في حياتي وما حدث مع ذلك، أعتقد أنها مزحة. لم يكن ذلك مضحكًا".

وتابع في تعليقه قائلًا: "أريد حقًا أن أعتذر إذا استفزت أي شخص لم أقصد ذلك لذا أريد أن أعتذر للأشخاص الذين تعرضوا للإهانة أو الاستفزاز، لقد تحدثت مع عليا عن ذلك ولقد فهمت حقًا وضحكت ولم تهتم، لكن لدي روح الدعابة سيئ وأحيانًا أكرهه في وجهي، لذلك أنا آسف إذا آذيت أي شخص بسبب ذلك".

ظهر في الفيديو، أنه عندما سُئل الثنائي عن سبب عدم قيامهما بالترويج لـ Brahmastra كما هو الحال مع الأفلام الأخرى، أجابت عليا: "سنقوم بالترويج للفيلم وسنكون في كل مكان، ولكن إذا كان السؤال لك السؤال هو لماذا نحن لسنا phailod في كل مكان، الآن تركيزنا هو.."

قام رانبير بمقاطعة عليا وأشار إلى نتوء بطنها قائلاً: "حسنًا، يمكنني أن أقول إن شخصًا ما لديه phaiload "في إشارة إلى زيادة وزنها" لكنه أضاف أن تعليقه كان مزحة.

على الرغم من أن رانبير أوضح أنه كان يمزح، للأسف لم يلق الأمر جيدًا مع العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، الذين انتقدوا لاحقًا واتهموه بتهمة التشهير بجسد عليا.

جاءت التعليقات "من المحزن مشاهدته"، كتب آخر "لا أصدق أنه قال ذلك! رانبير رجل يبلغ من العمر 40 عامًا لا يملك الفطرة السليمة. عليا تستحق الأفضل "، كانت هناك عدة تعليقات حول كيف أن عليا "تستحق الأفضل"،علق الناس أيضًا على أن هذا "لم يكن مضحكًا على الإطلاق".

من المقرّر أن يصدر Brahmastra في 9 سبتمبر باللغات الهندية والتاميلية والتيلجو والمالايالامية والكانادا، ويشارك فيه إلى جانب عليا ورانبير كل من أميتاب باتشان وموني روي ونجارجونا أكينيني.