إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

رانيا يوسف تثير الجدل بعد الكشف عن سر جمال شعرها

ET بالعربي | 18 أكتوبر 2020
رانيا يوسف

رانيا يوسف

عادت رانيا يوسف لتثير الجدل من جديد، لكن هذه المرة بعد الكشف عن سر العناية بشعرها في برنامج 3 ستات على "صدى البلد".

كشفت رانيا في اللقاء التلفزيوني عن أمنية مجنونة لها تتمثل في حلق شعرها تماماً كما فعلت الممثلة ديمي مور "نفسي أقص شعري تماماً.. كنت معجبة جداً بالممثلة ديمي مور لما قصته بالموس.."، وأشارت أن الشعر والجمال لايجب أن يكونا نقطة ضعف للمرأة بل نقطة قوة، "مافيش حاجة تكسرنا، مافيش حاجة توقفنا، يعني حتى شعري وتاج راسي، وسر جمالي، أقدر أتنازل عنه وعن أي حاجة..."

وفي نفس السّياق، أكّدت رانيا أنها إضطرت إلى قص شعرها في العديد من المناسبات، وآخرها كانت عند بداية إنتشار فيروس كورونا، بعد مرورها بأزمة صحيّة السنة الماضية، تناولت على إثرها أحد الأدوية الذي تسبب في تساقط شعرها، ماجعلها تلجأ إلى إستخدام بعض أنواع الزيوت والكريمات ليعود إلى طبيعته.

وفي سؤال عن نوعية الزيوت التي تعتمدها، فاجأت رانيا مذيعات البرنامج بإستخدامها لملعقة من "الكاز" مع خليط من الزيوت الأخرى "خليط من زيت الزيتون واللوز والأرجان وجوز الهند، وحاجة كمان مهمّة ممكن الناس تضحك عليها لأنها قديمة.. ملقعة كاز".و أضافت "الكاز مش وحش يعني للدرجة دي، لأنه بيقوي فعلا بصيلة الشعر، وبينعمها وبيلمعها".

وصرّحت رانيا في نفس الحلقة أنها تميل دائماً لأوسط الأمور، وأضافت أن الجمال الزائد والثروة الفاحشة قد تكون نقمة على صاحبها. كما أبدت إستيائها كذلك من إنشغال الجمهور بجمال الممثلة أكثر من موهبتها وأعمالها، وهو ماحدث معها شخصياً "طول الوقت بيتبصلي من برة، وبيحكموا عليا من لبسي مش شخصيتي، رغم إني حتى قبل ما أدخل الوسط الفني، بلبس على راحتي".