وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

رانيا يوسف تردّ على جدل تصريح والدها الأخير " كله هيتحاكم ويترفع عليه قضايا"

ET بالعربي | 19 يوليو 2021
رانيا يوسف

رانيا يوسف

بعد أن تداول المتابعين على صفحات السوشيال ميديا تصريحًا قيل أنه لوالد رانيا يوسف الضابط السابق سيد يوسف، الذي قال بحسب التصريح المنسوب إليه:" نشأتي العسكرية جعلت رانيا ملتزمة بالتعاليم الدينية والإنضباط" ردّت رانيا على هذا الجدل المثار خلال لقاء ET بالعربي معها في كواليس تصوير مسلسلها "المماليك" قائلة " الكلام ده ما حصلش خالص والكلام ده موجود على صفحتي على انستغرام، آه تربيت تربية عسكرية في انني ملتزمة وأتحمل مسؤولية ومحترمة في مواعيدي وشغلي ولكن ماقلش الكلمة التانية الدينية ماعرفش جابوها من وين بس تمام يلي عاوز يلعب بالكلام كلو حيتحاكم وحيترفع عليه قواضي ويتزبط ".

وتابعت "الفترة يلي جاي عندي محامين ربنا يقدرني عليهم انشالله ويقدرهم على الناس اللطيفة يلي قاعدة فاضية ما ورحاش حاجة غير اللت والعجن وتقويل التصريحات وأنا ما عنديش وقت الحمدالله لده".

وعن سبب غيرة البعض منها قالت "الحمدالله ناجحة ومحبوبة ومتربية تربية عسكرية وأتشرف أنني متربية تربية عسكرية، هذا ما نجحني بهذه المناسبة وأنا محاربة ومافيش أي واحد معدي كدة بيهزني".

Rania Yousef Exclusive full

وفيما يتعلق بمسلسل "المماليك" أشارت رانيا إلى أنه "مسلسل إجتماعي أكشن مع قليل من الرومانسية ويحكي قصة بنوتة اسمها هند العباسي في رحلة صعود مليئة بالمغامرات ".

وتابعت "زي كل  المسلسلات يناقش المشاكل الاقتصادية والاجتماعية وطبيعي حيكون في فساد وانما حيكون فيه دراما ازاي".

وأضافت "هي قصة من الواقع مش قصة رسائل قوي وهي حدوتة لطيفة وفيها شخصيات لطيفة ويلي عايز ياخد منها رسالة ياخد ويلي مش عايز يتفرج وينسبط".

وعن المشاهد التي تجمعها برامي وحيد وهل إن كان سيحصل قصة حب بينهما قالت "مش حقلك ولكن غالبا لما يكون في راجل وست لازم يكون في حب وزواج أو طلاق ولازم يكون فيه الكوكتيل ده يعني.

وعن آخر تطورات مسلسل "الآنسة فرح"  قالت "الآنسة فرح  بموت فيه بطري على قلبي ودمه خفيف وشخصيات حقيقية وغير حقيقية واللوكيشن دمه خفيف والمخرج والحدوتة نفسها خيالية".

وأوضحت أنه "لو ما فيش مفاجآت حتبقى حاجات مملّة فهناك مفاجآت بالأحداث والشخصيات ولازم يكون فيه حاجات تثبتكم أمام التلفزيون".

ولفتت إلى أن "نوعية المسلسل ده ما أظن الناس تمل منه فهو خزعبلي مجنون وأحداث غير تقليدية وشخصيات على قد ما هي خيايلة على قد ما هي حقيية وكل المواقف كوميدية والكوميديا وليدة الموقف وده بخلي المسلسل لايت".