خفة دم رحمة أحمد تطغى على لقاء ETبالعربي مع عمرو وهبة

بكاء الأميرة شارلوت وابتسامة ميغان ماركل لها تتصدر الترند في جنازة الملكة اليزابيث

ليوناردو دي كابريو و جيجي حديد معًا في إيطاليا

الأميرة شارلوت حديث العالم بعد جنازة الملكة إليزابيث

شريهان تودع توأم روحها هشام سليم برسالة مؤثرة

شيرين عبد الوهاب ترقص بعفوية وفرح

لطيفة تغني لكأس العالم 2022 والتصوير في دبي

دموع ميغان ماركل تعرضها للانتقادات

راغب علامة يفتتح حفلات "ليالي إربيل"

أبطال مسلسل ستيليتو بالنسختين التركية والعربية

ETO05589-Raja2 Hussein

رجاء حسين و زمن الفن الجميل

ET بالعربي | 10 أغسطس 2022
ETO05589-Raja2 Hussein

 ضجّت السوشيال ميديا بخبر وفاة رجاء حسين عن عمر يناهز الـ 84 سنة، بسبب مرض في الجهاز الهضمي و خضوعها لعدة عمليات مما أدّى الى تدهور حالتها الصحية بشكل كبير ووفاتها صباح يوم الثلاثاء في التاسع من أغسطس 2022.

و هذا الخبر  صدم جمهور و محبي رجاء و أحزنهم بشكل كبير، و تفاعل النجوم و المشاهير مع رحيلها عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا. 

لكن الملفت في الفترة الأخيرة أنّ اسم رجاء حسين كان يتصدّر الترند، بسبب مقابلاتها الصحفية التي أثارت الجدل بشكل كبير. ففي أحد المقابلات، تحدّثت رجاء لأول مرة عن معاناتها الزوجية مع زوجها السابق الفنان سيف عبد الرحمن و تحمّلها واحد و خمسين سنة، و ذلك بسبب أولادها. فهي أعلنت خبر انفصالها العام الماضي. 

أيضاً في نفس الّلقاء، تصدّرت رجاء حسين الترند عندما تحدّثت عن رأيها بمحمد رمضان. و قالت أنّ أعماله ساهمت في تعزيز ثقافة البلطجة. و قالت أنّ "الطفل مقلِّد، و إذا ما شاهد بعينيه فعل". و أيضاً بمداخلة سابقة مع الإعلامية بسمة وهبة طلبت من الجمهور أن يدعي لها و يترحّم عليها عندما تموت.

و لا شك أنّ الراحلة رجاء علّمت بشكل كبير عند الجمهور  بأدوارها التي أدّتها عبر السنين. فإنّ الجمهور أحبّها بسبب موهبتها العالية و الرقي الذي تتمتع فيه. فرجاء واكبت كل الأجيال، و خلقت حالة خاصة فيها. في الكوميديا أو بالتراجيديا. تفاصيل أكثر عنها في التقرير التالي.