باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

رحمة رياض وبلقيس ونورا فتحي يعبروا عن مشاعرهم والنجوم يتفاعلون

ET بالعربي | 19 ديسمبر 2022
رحمة رياض - بلقيس - نورا فتحي ، صورة معدلة

رحمة رياض - بلقيس - نورا فتحي ، صورة معدلة

مشاعر مختلفة عاشها نجوم حفل الختام لكأس العالم في قطر 2022، ويجمعها صفات واحدة ومنها الفخر، النجاح وتحقيق الحلم.

هذه ما عبرت عنه نجمات الحفل "رحمة رياض وبلقيس ونورا فتحي"، بعد العرض المبهر الذي تضمن عروض بصرية وغنائية أمام أكثر من 88 ألف مشاهد في الملعب وملايين المشاهدين أمام الشاشات.

رحمة رياض "فخر لا يوصف"

كلهم أجمعوا على أنها ليلة استثنائية ولن تنسى، رحمة رياض في البداية شكرت دولة قطر على تحقيق الحلم وأكدت أنها عاشت مشاهر الفخر أمام العدد الكبير من الجمهور، قائلاً: "حدث تاريخي استضافته دولة قطر وصنعت من الحلم حقيقة، ماكو شعور يوصف شعور الفخر اللي حسيته أمام الزخم الجماهيري الكبير، كل عام ودولة قطر بألف خير".

عدد كبير من النجوم تفاعلوا مع رحمة على إنستقرام، وهنئوها بهذا النجاح الكبير، ومنهم "جيسي عبدو، لجين عمران، دي جي أصيل، سيدريك حداد، سلطان الراشد وغيرهم.

رحمة رياض


بلقيس "قلبي ينبض بسرعة"

بلقيس نشرت مقطع فيديو من مشاركتها في حفل الختام، وعبرت عن مشاعرها وفرحها بهذه المشاركة وما قدمته، وقالت: " قلبي لا يزال ينبض بسرعة".

وأعادت مشاركة فيديو أخر من جلسة تصوير لـ اللوك الذي ظهرت فيه بالحفل، وكانت معجبة به جداً، حيث علقت على الفيديو بما معناه، "لا يمكنني الحصول على ما يكفي من هذه اللوك".

النجوم تفاعلوا أيضاً مع بلقيس وقدموا لها الدعم من خلال بعض التعليقات على الفيديو، "عزة زعرور، سلمى أبو ضيف، عبير نعمة، سينتيا صموئيل وغيرهم".

بلقيس

نورا فتحي تحقق حلمها في حفل ختام كأس العالم

نورا فتحي أكدت أن حلمها المنتظر قد تحقق، وعبرت عن سعادتها بكلمات مؤثرة شاركتها مع فيديو من الحفل على إنستقرام، وقالت بما معناه، "حفل ختام كأس العالم أضاء السماء، وكانت أجمل لحظات في مسيرتي، كل العالم كان يشاهد، عملت طوال حياتي لهذه اللحظة بالذات، ابتداءً من مسرح مدرستي الثانوية حتى الآن.. إنه شيء لا يصدق".

وشكرت نورا كل من اتصل ويتصل بعد هذه التجرية فهذا يعني لها الكثير.

عدد كبير من التعليقات حصلت عليها نورا بعد مشاركة الفيديو، وهنئها عدد كبير من النجوم بهذه النجاح.

نورا فتحي

أجواء حفل كأس العالم النهائي 2022 في قطر 

وكانت بداية الحفل مع فقرة أغاني من مونديال قطر 2022 والتي قدمها عدد من النجوم قبل بدء المونديال، حيث أدى دافيدو وعائشة أغنية "هيا هيا"، أما أغنية "أرحبو" قدمها أوزونا وجيمس، فيما قدمت نورة فتحي، بلقيس، رحمة رياض ومنال بنشليخة أغنية "لايت ذا سكاي".

كما شهد حفل الختام عرضا راقصا على أنغام الموسيقى وسط حالة من التفاعل والحماس في المدرجات، وجرى إطلاق منطادين بألوان العلمين الأرجنتيني والفرنسي في الهواء الطلق، كما زينت الألعاب النارية سماء المنطقة.

حفل الختام