وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

رحيل المخرج الأردني إياد قاسم

ET بالعربي | 14 سبتمبر 2020
المخرج إياد قاسم

المخرج إياد قاسم

فقد اليوم الوسط الاعلامي العربي واحد من أهم المخرجين في مجال البرامج التلفزيونية و هو  المخرج الأردني إياد قاسم الذي توفي بعد صراع مع مرض السرطان.

وودعه بعض من أصدقاءه في المجال كرزان مغربي التي نشرت اكثر من بوست على حسابها الشخصي على فيسبوك منهم واحد قالت فيه  بما معناه " إياد قاسم ارقد بسلام، سأفتقدك ياعزيزي. سوف أتذكر دوما لحظات الضحك التي جمعتنا، لقد كنت صديقي، أخي، توأم روحي، مخرجي وكاتم أسراري، سأضحك دائما على نكتنا، وسأحضنك دائما في أفكاري حتى نلتقي مجددا ياقلبي، أنت في مكان أفضل"

 و صديقه الاعلامي جميل ضاهر كتب:

استعجلت يا اياد ..  تأبى  العيون بكاء شبابك ..فلا زالت ترى ذاك الوسيم المثقل بالابتسامات والادب وساعات العمل والحديث عن الموسيقى والحياة .. وداعا  اياد قاسم .

أما ايلي عرموني  فنشر صور من دردشتهم السابقة على فيسبوك وعلق "لقد كنت من الأشخاص القلائل النظيفين والمحترمين اللذين عملت معهم في صناعة التلفزيون، رجل محترف، إنسان حقيقي وروح مذهلة، لترقد روحك في سلام ياصديقي، لقد رحلت باكراً، باكراً جدا، سوف نفتقدك إياد؟ ملاحظة: لن أنسى أبدا محادثاتنا عن الموسيقى"

1

و الراحل عمل مع اهم المحطات و شركات الانتاج العربية حيث بدأ مسيرته مع محطة ال BBC في لندن ثم انتقل الى محطة mbc حيث كان اول مخرج عربي لبرنامج من سيربح المليون بنسخته العربية ،بالاضافة الى بيبسي ميوزيكا، و غيرها من البرامج . 

يذكر أن الراحل إياد قد إنتقل قبل فترة إلى العاصمة البريطانية لندن  و إستقر هناك، وإتجه إلى عالم الطبخ وفتح قناة خاصة على اليوتيوب ليعرض فيها وصفاته.

 

 

."

 

اياد قاسم