جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

ردة فعل إلهام علي على " جود مورنينج بيب" في ثانوية النسيم

ET بالعربي | 30 يناير 2024
إلهام علي - صورة من انستقرام

إلهام علي - صورة من انستقرام

"جود مورنينج بيب" تعليق من إلهام علي على تغريدة لزوجها خالد صقر بعد وصول مسلسل "ثانوية النسيم" الذي يشارك في تمثيله والذي وصل إلى رقم 1 في الأكثر مشاهدة بالسعودية وفي التوب 10 بباقي الدول.

FIX ماذا يحدث في ثانوية النسيم ؟ 

 

طبعاً الكلمة تمرّ خلال مشهد صباح اليوم الأول لدوام الأستاذ عبدالله "خالد صقر" في ثانوية النسيم، تأتي زوجته ومعها الفطور وتقول "غود مورننغ بيب… اسمع بيب لا تنسى اليوم الغدا عند هلي ".. والجمهور ربط التعليق ممازحاً الهام وكأنها "غيرانة على خالد" .


حوار طريف بين إلهام علي والجمهور

وبعدها تفتح إلهام حوارا طريفا مع الجمهور على إكس وبعض الممثلين، اذ يكتب لها فهد البتيري: " لا تكفين! كافي في المسلسل رفعت ضغطي الكلمة بما فيه الكفاية"، لتردّ عليه إلهام  بإيموشن ضاحكة".

وعن أي أعمال لها في رمضان ردا على سؤال ان كانت ستكون موجودة كون الجمهور ينتظر حضورها قالت " بصرح لكم عن كل القادم قريب باذن الله".

وكتب لها عبدالرحيم الشربجي: أنا مديره علميني اذا تبين اي شي، فردت عليه :" احتاج معلومات عن الاستاذ عبدالله لاهنت".

خالد صقر

وردّت أيضا بتعليق آخر: " معكم أنا وبشوف آخرها مع استاذ عبدالله".

وكانت إلهام شاركت منذ أيام تغريدة أعربت فيها عن حماسها لمتابعة "ثانوية النسيم" قائلة " من الأعمال اللي متحمسة لها مسلسل #ثانوية_النسيم موفق يا نجمي المفضل خالد صقر، ولكل طاقم العمل عساكم ع القوة عمر الديني، علاء حمزة، عبد الرحمن الجندل ولكل المشاركين من الزملاء والفنانين وخلف الكواليس 28يناير على المنصة الأقوى شاهد.

وبعدها علق لها خالد بكلمة "الله لا يحرمني".

وبعدها قامت باعادة تغريدة خالد بعد وصول المسلسل الى احتلال المرتبة 1 على شاهد.


قصة مسلسل ثانوية النسيم

في مدرسة ثانوية تقع في حي النسيم في الرياض، يواجه الشباب متاعب المراهقة بحلوها ومرها. وبعد أول مواجهة للمراهقين في الثانوية مع المدرس الجديد عبدلله، يتحداه الطالب مشعل بأنه سيتخلى عن كل هذا قبل انتهاء العام الدراسي حاملاً معه فشله، فيقبل الأستاذ عبدالله التحدي، ومن هنا تشتعل الأحداث.

ثانوية النسيم

يشارك في المسلسل الذي يلعب بطولته خالد صقر، عدد كبير من النجوم ومنهم أحمد الكعبي. آلاء سالم. زين جهاد. عبدالله بن متعب. عبيد الودعاني. ماجد الحداد. مريم عبدالرحمن. عهود السامر. نايف البحر. نواف الدريهم. هند محمد. ريم الحبيب. نورا ياسين. روان الطويرقي. علياء محمد. عبدالرحمن نافع . صالح الشريان . محمد القحطاني. مريم عبدالرحمن وغيرهم.

كما يشارك عدد من ضيوف الشرف ومنهم محمد القس، فهد البتيري. سعيد صالح، جبران الجبران ، فارس الخالدي، مطلق مطر، نايف الظفيري. متعب القميزي. غادة الملا. عيد سعد. وهو من كتابة علاء حمزة، وإخراج عبدالرحمن الجندل.