أشرف زكي يكشف عن حالة يسرا النفسية بعد رحيل هشام سليم

الأردن تستقبل فيلم الهيبة بحفاوة

كاني ويست يغير صورة ملفه الشخصي إلى كريس جينر

لماذا اعتذر طوني عيسى عن الجزء الثاني من صالون زهرة ؟

مسابقة للبنات من مي عز الدين...والهدية فستان زفافها

تخفيض رتبة هاري وميغان بين أفراد العائلة المالكة

هالة فاخر "حياتي من غير راجل ممتعة"

حمود الفايز يودع أخبار mbc

وفاة الرابر كوليو وميشال فايفر تنعيه

أبطال مسلسل ستيليتو بالنسختين التركية والعربية

ردة فعل إليسا تعرضها للإنتقاد! وترد "موتوا بغيظكم"

ET بالعربي | 18 فبراير 2022
إليسا من حفلها في بغداد - صورة من السوشيال ميديا

إليسا من حفلها في بغداد - صورة من السوشيال ميديا

أحيت إليسا حفلةً على متن سفينة ستارز أون بوورد، وخلال الحفل الذي أدّت فيه أبرز أغنياتها، صعد أحد المعجبين إلى المسرح وهو يحمل بيده وردة ليقدمها لإليسا، ولكن ردة فعل إليسا كانت محط انتقاد من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بينما وصفها آخرون بالعفوية.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو لإليسا من حفلها في الولايات المتحدة الأميركية على متن Stars on Board وكانت ترتدي في الحفلة فستان قصير  باللون الأزرق الداكن من دون أكمام، والتقطت عدسات الكاميرات لحظة صعود شاب لتقديم الورود إلى إليسا، فأخذت إليسا منه الوردة وقالت له "ما بقى حدا يطلع عالمسرح، حأخدها هالمرة وخلص"، ولامت يوسف حرب منظم الكروز  لأنه سمح للفانز أن يصعدوا إلى المسرح، وقالت له "ولو يوسف".

إليسا

وعلق المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي على ردة فعل إليسا وكتبت إحدى المستخدمات ممازحةً "جايي وجايبلي وردة .. بالتيفال ع راسو دغري".

إليسا

وعلق آخر "يا حرام طالع عالمسرح حامل وردة وبتحسوه خايف من ردة فعلها وهي استقبلتو كأن شي ولد صغير قدامها وحامل قنبلة.. يا عيب الشوم ولو يوسف ولو إليسا هيد من جمهورك يلي عملك نجمة صف أول مش هيك بتستقبليه".

إليسا

هذه الانتقادات لم تؤثر على سعادة إليسا بنجاح حفلاتها في الولايات المتحدة ومنها على متن "ستارز أون بورد"، وردت بتغريدة على الانتقادات التي طالتها، وكتبت بما معناه "مجدداً إلى كل الكارهين، موتوا بغيظكم.. أفضل الحفلات على الإطلاق، سعيدة بغض النظر عما تقولون وتفعلون.. وإلى كل المحبين، أحبكم أكثر مما تتخيلون".

وفي تغريدة أخرى وجهت إليسا تحية لفرقتها الموسيقية التي رافقت عدداً من الفنانين على المسرح خلال الجولة الفنية على متن "ستارز أون بوورد"، وكتبت "تحية من قلبي لعناصر فرقتي الموسيقية يللي قدروا عبّوا فراغ غياب الفرق الموسيقية لباقي الفنانين بجولة أميركا وعزفوا مع عدد كبير من الفنانين متل نجوى كرم وملحم زين ووليد توفيق ونوال الزغبي وغيرن كتير.. فخورة فيكن وبتبيضوا الوج".