وفاة فادي إبراهيم بعد معاناة مع المرض

يارا صبري وعائلتها في عزاء ثناء دبسي بـ دبي 

الحزن يخيم على السوشيال ميديا.. والنجوم ينعون فادي إبراهيم

علاقة شيرين بحسام حبيب تسيطر على حفلها في بيروت

هيفاء وهبي ونانسي عجرم وإليسا يودعون الراحل فادي إبراهيم

تالا الخليل تفوز بـ لقب صانع الأمل الأول في الوطن العربي

"الزعل كبير" .. نجوم لبنان يودّعون فادي إبراهيم برسائل مؤثرة

تعليقات الجمهور على مظهر أصيل هميم الأخير

حريق كبير داخل لوكيشن مسلسل الكبير أوي

كاظم الساهر يشارك كواليس يا وفية "حتى النوارس استشعرت دفء المشاعر"

ردود أفعال النجوم على زواج جينفير لوبيز وبن أفليك

ET بالعربي | 18 يوليو 2022
الـ "Bennifers” - صورة من انستغرام

الـ "Bennifers” - صورة من انستغرام

مازال خبر زواج جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، وبن أفليك Ben Affleck متصدرًا السوشيال ميديا حيث احتل المركز الأول في عناوين الصحف العالمية اليوم بكل تفاصيله. بعد ما يقرب من 20  سنة على ارتباطهما الأول، تمكن الثنائي من الزواج رسميًا في لاس فيغاس، وشاركا سعادتهما مع العائلة والأصدقاء المقربين في حفل بسيط بعيد عن الأضواء.

ETO05511-Inside Jennifer Lopez and Ben Affleck Las Vegas Wedding

وبمجرد إعلان الخبر تحولت السوشال ميديا إلى دفتر تهنئة للعروسين، وانهالت ردود الأفعال خاصة وأن الزواج هذا جاء بعد سنوات من الحب والانتظار .

فانيسا هادجنز، التي شاركت جينيفر لوبيز في فيلم Second Act عن تفاجئت بالخبر وعبرت عن سعادتها بهذا الزواج، وبحسب تصريحاتها لموقع E! News قالت: "كنت أتصفح انستغرام، وحرفيًا صدمت! أنا سعيدة جدًا لهما، أنا أحبها. إنها تستحق العالم كله، وأنا فقط أحب القصص الرومانسية الكاملة. هذا جميل للغاية".

ومن بين المهنئين أيضًا أيتن عامر، وميرهان حسين اللاتان حرصن على نشر صور الثنائي وكتابة كلمات حب، عبرن بها عن سعادتهن بهذا الزواج الذي طال انتظاره.

فشاركت ميرهان حسين فيديو عبر انستغرام، يضم مجموعة صور للثنائي جبنيفر لوبيز وبن أفليك، وعلقت عليه: "مبروك حبيبتي چوچا وحبيب قلبي بنبونة، ربنا يسعدكو خلوا بالكو من بعض يا حبايب الحساد كتشيييير… خمسة عليكو، وفتحتوا نفسي والله يالا يارجالة باب الطلب مفتوح رجالة بس أشباه رجالة لأ.. كدابين نو.. بخلاء نو نو.. الجادين يتفضلوا"؛ ليرد عليها مصطفى بسيط في التعليقات مازحًا: "إنتي عاملة كاستنج للجوازة".

كما حرصت أيتن عامر على تهنئة العروسين بطريقتها، فنشرت صورتهما على انستغرام، وعلقت عليها: "ألف مبرك الجواز يا حبايبي"، وانهالت التعليقات عليها، فكتبت المطربة أمينة: " اللهم صلى على النبي كبرتو يا ولاد ده أنا سايباكو حلوين كدة"، واكتفت رانيا يوسف بوضع رمز القلب على البوست.

أعلن الثنائي عن خبر الزواج، بعد الانتهاء من كافة الاجراءات، وانتشر الخبر بشكل سريع في جميع أنهاء العالم، وشاركت جينيفر لوبيز معجبيها الكثير من التفاصيل على الموقع الخاص فيها onthejlo.com.

ومن بين اللحظات التي شاركتها أربعة صور لخصت سعادتهما بهذه المناسبة، تركت رسالة مضمونها: "لقد فعلناها ! الحب جميل، الحب لطيف، و اتضح أن الحب صبور، عشرون عاماً من الصبر والإنتظار".