بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

ردود الأفعال بعد الإعلان عن مباراة تاريخية ستجمع الهلال والنصر في مواجهة مع باريس سان جيرمان

ET بالعربي | 18 سبتمبر 2021
الهلال والنصر في مواجهة مع باريس سان جيرمان - صورة من تويتر

الهلال والنصر في مواجهة مع باريس سان جيرمان - صورة من تويتر

أعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ يوم أمس الجمعة عن مباراة ستجمع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بكامل نجومه أمام فريق مكون من نجوم ناديي الهلال والنصر في شهر يناير المقبل للمنافسة على كأس موسم الرياض، حيث شارك تغريدة له على تويتر " عشان تتخيلون أكثر .. مباراة من العيار الثقيل تجمع نجوم الهلال والنصر في فريق واحد أمام أقوى فرق العالم نادي باريس سان جيرمان بكامل نجومه في كأس موسم الرياض".

ردود فعل كثيرة جاءت بعد الخبر و التغريدة التي شاركها معالي المستشار تركي آل الشيخ وتفاعل معه عدد من المشاهير وأشخاص مختصين في المجال الرياضي أبرزهم فهد العتيبي الذي علّق قائلا " ليلة ولا في الأحلام .. يا الاهي ..قلبي الصغير لايتحمل".

وردّ عليه المستشار تركي آل الشيخ "نبيك تعلق يافهد ان شالله".

كما أضاف معالي المستشار تركي آل الشيخ " بدعم وتوجيه القائد الملهم سيدي ولي العهد حفظه الله ورعاه لن يكون حدود لخيالنا ... شكراً سيدي لدعمك ورعايتك وتوجيهك من كل منسوبي الترفيه وكل منسوبي موسم الرياض ... والشكر موصول لكل الجهات واخص بذكر في هذا الحدث سمو وزير الرياضة اخي الغالي الامير عبد العزيز بن تركي".

جمال عارف كتب في تغريدة له على تويتر " جميلة جدا هذه الفكرة لزيادة تفاعل الرياضيين وفي حدث رياضي يزيد من شغف الحاضرين في موسم الرياض .

تابع "أتصور ان استمرار هذا التفاعل في موسم جدة بلقاء بين الاتحاد والاهلي لن يغيب عن ذهن معاليك".

علي نجم علّق قائلا " براڤو مليون مرة .. انت اليوم حرفيًا وضعت معايير جديدة لمفهوم الترفيه فعلًا! بالتوفيق يارب".

عدنان جستنيه علّق قائلا " فكرة رائعة ومتميزة تحمل في معانيها ابعاد كثيرة لا تقتصر فحسب على دعم موسم الرياض انما بتواجد نجوم الهلال والنصر رسالة لجماهير الناديين لتخفيف ظاهرة التعصب اضافةالى ابراز قدرات اللاعب السعودي عبر مواجهة نادٍ كبير واحتكاك مهم يضم منتخب مختلط من كلا الفريقين وبتواجد لاعبيهم الاجانب".

مسلي آل معمر رئيس مجلس إدارة نادي النصر السعودي شارك تغريدة  معالي المستشار تركي آل الشيخ، وعلّق " العالمي ونجومه مستعدين لموسم الرياض .. ما راح أكمل وأحرق المفاجآت".

خالد الفراج كتب على تويتر "وجود حدث رياضي عالمي مثل هذا في موسم الرياض 2021 تعكس استراتيجية مهمه لهيئة الترفيه في ملامسة كل أنواع الترفيه من تمثيل وغناء ومواهب ورياضة وفنون بكافة انواعها".