فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

ردود الفعل بعد إعلان صندوق الاستثمارات العامة إستحواذه على نادي نيوكاسل

ET بالعربي | 08 أكتوبر 2021
صورة من حساب nufc على إنستغرام

صورة من حساب nufc على إنستغرام

أعلن صندوق الاستثمارات العامة السعودي يوم أمس الخميس، أن مجموعة استثمارية تحت قيادته استحوذت على نادي نيوكاسل الإنجليزي بنسبة 100% يوم الخميس.

وقال حساب صندوق الاستثمارات العامة على تويتر: " أكملت مجموعة استثمارية يقودها صندوق الاستثمارات العامة، وتضم أيضاً شركة "PCP Capital Partners" و "RB Sports & Media" ("المجموعة الاستثمارية")، عملية الاستحواذ بنسبة 100٪ على نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي".

وتابع صندوق الاستثمارات العامة في بيان له نشر على موقع الصندوق الالكتروني "يعد الإعلان ختاماً لعملية الاستحواذ على النادي، مساهماً بذلك إلى تمكين المجموعة الاستثمارية من صياغة استراتيجية واضحة وطويلة المدى لنادي "نيوكاسل يونايتد" مما يسهم في نجاح النادي في المستقبل".

أضاف البيان "كما سيحظى النادي بإدارة جديدة تقدم له خبرات متنوعة، حيث سيصبح معالي محافظ صندوق الاستثمارات العامة، ياسر بن عثمان الرميان، رئيساً غير تنفيذي لمجلس إدارة "نيوكاسل يونايتد".

نادي نيوكاسل

وقال ياسر بن عثمان الرميان: "نسعد اليوم بالإعلان عن الاستحواذ على نادي "نيوكاسل يونايتد"، أحد أشهر الأندية في كرة القدم الإنجليزية، ونشكر بهذه المناسبة جماهير "نيوكاسل" على إخلاصهم لهذا الكيان العريق على مر السنين. ونتطلع للعمل معهم لما فيه مصلحة النادي".

وتفاعل عدد كبير من الجمهور والمشاهير ومنهم ياسر القحطاني ، سامي الجابر وغيرهم مع هذا الخبر، وعبروا عن فخرهم بالخطوة التي قامت بها السعودية، لاسيما وأن نادي نيوكاسل أصبح رسميًا برعاية سعودية.

سامي الجابر كتبت في تغريدته " النادي الانجليزي العريق نيوكاسل و الفريق الانجليزي السابع الاكثر تتويجاً بالالقاب سيكون بإذن الله على موعد مع عودته للتوهج وصناعة تاريخ جديد يليق بمكانته و مالكه الجديد".

نادي نيوكاسل

وشارك حساب Saalwaan على سناب شات مجموعة شباب سعوديون يعيشون في انجلترا عبروا عن فرحتهم بعد استحواذ صندوقالاستثمارات العامة على نادي نيوكاسل.

نادي نيوكاسل

وتم تداول فيديوهات على السوشيال ميديا من احتفال جماهير نيوكاسيل بعد إعلان إتمام صفقة استحواذ صندوق الاستثمارات العامة السعودي على النادي.