بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

ردود فعل المشاهير بعد انتخاب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة

ET بالعربي | 14 مايو 2022
الشيخ محمد بن زايد آل نهيان - الصورة من السوشيال ميديا

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان - الصورة من السوشيال ميديا

انتخب المجلس الأعلى للاتحاد اليوم بالإجماع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة .

وفي هذا الإطار، حرص عدد من المشاهير على تهنئة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمنصبه الجديد حيث كتب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على تويتر " انتخب المجلس الأعلى للاتحاد اليوم أخي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيساً للدولة".

تابع "محمد بن زايد هو ظل زايد وامتداده فينا..ومؤسس مئوية دولتنا..وحامي حمى اتحادنا. نبارك له، ونبايعه، ويبايعه شعبنا .. وتنقاد له البلاد كلها ليأخذها في دروب العز والمجد والسؤدد بإذن الله".

وفي تغريدة ثانية كتب " أخي محمد بن زايد آل نهيان .. عرفناه قائداً .. وبايعناه رئيساً ".

الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم قال عبر تويتر " وصــبِّــرْ مــحـمـدْ ونـــوِّرْ لـــهْ يـــارَبْ الـــدَّربْ

نـعـمْ الـخَـلَفْ لـلـسَلَفْ ريِّــسْ عـلـىَ الـدُّولِهْ

لــي لــهْ نـبـايعْ عـلىَ الـطَّاعَهْ بـصدقْ وحـبْ

وطــاعَــةْ ولــــيْ الأمــــرْ بــالـحَـقْ مـكـفـولِهْ".

أحلام من جهتها، كتبت تغريدة على تويتر  قالت فيها " صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد بن سلطان آل نهيان رئيس الدوله دوله الامارات العربيه المتحده تحت بيرق سيدي محمد بن زايد نبايعك على السمع والطاعه سمعاً وطاعه سيدي بوخالد".

وفي تغريدة ثانية، كتبت " اقسم بالله العظيم ان أكون مخلصه لوطني ولولاة امري  ليوم الدين ..نبايعك سيدي على السمع والطاعة محمد بن زايد سمعاً وطاعة سمو سيدي".

فايز السعيد كتب على انستغرام "صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان رئيساً لدولة الامارات العربيه المتحده وفقكم الله وسدد خطاكم".

رانيا يوسف كتبت على تويتر "خير خلف لخير سلف الله يوفقه لما فيه الخير لدولة #الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وللأمتين العربية والاسلامية".

أصيل أبو بكر كتب "وفق الله صاحب السمو الشيخ محمدبن زايد وأعانه وأدام عز الإمارات وأمنها واستقرارها ..داعياً المولى عز وجل التوفيق والسداد ولأهلنا وأحبابنا في دولة الامارات مزيداً من التقدم والازدهار".

وأيضًا من النجوم الذين قدموا التهنئة للشيخ محمد بن زايد آل نهيان حسين الجسمي من خلال تويتر. كما شارك ستوري للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي من العام 1970  قال فيها "بلادي ستصبح من أرقى الدول حضارة وازدهارا، وستكون عونا لجميع الدول العربية والإسلامية".

خليفة بن زايد آل نهيان

وذكر بيان صادر من وزارة شؤون الرئاسة أنه تم بموجب المادة 51 من الدستور انتخاب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالإجماع رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة خلفاً للمغفور له فقيد الوطن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

من جانبه أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن تقديره للثقة الغالية التي أولاه إياها إخوانه أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات راجياً المولى عز وجل أن يوفقه ويعينه على حمل مسؤولية هذه الأمانة العظيمة وأداء حقها في خدمة وطنه وشعب الإمارات الوفي.