باريس هيلتون تعيش الأمومة مع طفلها الأول من حمل بديل

فيلم "Pathaan" لشاروخان يعيد الحياة لصالات السينما الهندية

ماذا دار بين النجوم في كواليس JOY AWARDS

جورج وسوف يعود إلى الغناء قريباً والبداية أغنية لـ روح وديع

رمضان 2023 بروح شعبية بلدية

رشوان توفيق يكشف لـ"ET بالعربي" تفاصيل مكالمة ابنته بعد خسارتها القضية أمامه

الإعلان التشويقي لمسلسل العائلة لـ كيفانش تاتليتوغ

"ليلة صوت الأرض" بمشاركة 43 فناناً عربياً في 1 فبراير

أصالة تحذف تغريدة من تويتر وتوضح " قصّة بلا طعمة"

ترشيحات أوسكار 2023: مفاجآت و استبعادات تصدم الجمهور

ردود فعل المشاهير بعد مباراة السعودية – بولندا

ET بالعربي | 26 نوفمبر 2022
منتخب السعودية - صورة من حساب المنتخب السعودي على تويتر

منتخب السعودية - صورة من حساب المنتخب السعودي على تويتر

إشادات كثيرة بأداء المنتخب السعودي تابعناها اليوم في مواجهته لبولندا بالرغم من عدم الفوز، وعلى مدار المبارة وبعد انتهائها، وجه عدد كبير من مشاهير العالم العربي رسائل دعم للأخضر الذي قدم مباراة عالية المستوى أمام خصمًا قوياً متمنيين التوفيق في المباراة القادمة.

وزير الرياضة السعودي يواسي أحد لاعبي المنتخب السعودي

فيديو متداول على السوشيال ميديا ظهر فيه وزير الرياضة السعودي، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، بمواساة عبدالإله المالكي أحد لاعبي المنتخب السعودي، قائلا له "ارفع راسك يا عبد الإله".

ارفع راسك.. شاهد وزير الرياضة السعودي يواسي لاعباً

"وكان وزير الرياضة السعودي علّق في تغريدة له على تويتر "خيرها في غيرها يا أبطال.. قدمتم أداء متميزا. ثقتنا فيكم كبيرة ومعوضين خير بإذن الله".

بدر العساكر مدير المكتب الخاص لسمو ولي العهد، عضو مجلس إدارة مؤسسة محمد بن سلمان – مسك علّق عبر تويتر " ما قصّروا صقورنا الخضر أداء رائع، وحضور مشرّف، وفالهم التوفيق في المباراة القادمة بإذن الله".

محمد هنيدي كتب عبر تويتر " قدموا مستوى اكتر من رائع .. وكانوا الافضل بمراحل .. بس غاب التوفيق عنهم .. هاردلك للأخضر شرفتونا وكلنا وراكم ومعاكم".

تابع في تغريدة ثانية تعليقًا على المنتخب البولندي "تحسهم داخلين مباراة مصارعة على لقب WWE .. لو في حكم محترم كان طردين ع الاقل".

صلاح عبدالله أشار عبر فيسبوك إلى أن "السبت مش يومنا يا عرب لكن لسة الأماني ممكنة جدًا بإذن الله، والسعودية عملت ماتش رائع لكي هيا دي الكورة".

يارا علّقت أيضًا على نتيجة المباراة "إن شاءالله فيه أمل… هارد لك والله هالشباب فخر ماشاءالله فريق قدّم مباراة كبيرة مستوى عالي".

 

هيرفي رينارد: فريقنا يقف على قدميه ولا تظنوا أننا انتهينا

هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودية أعرب عن فخره باللاعبين رغم الخسارة من بولندا، وقال في تصريحات لقناة الكأس القطرية "أنا فخور باللاعبين، وما أظهرناه في المباراة كان جيدًا، يجب علينا أن نستفاد مما حدث في المباراة القادمة".

وأضاف "كنا قريبين من التعادل وكانت هجماتنا رائعة، وللأسف أهدرنا ركلة جزاء، لكننا لم نسقط بعد، لم ننهار، وفريقنا يقف على قدميه ولا تظنوا أننا انتهينا".

هيرفي رينارد

تابع "لم ننته بعد وسنبذل كل ما بوسعنا حتى الثانية الأخيرة لنا في كأس العالم"، مضيفًا "نحن نعتمد على 26 لاعبًا، وسنكون حاضرين في مواجهة المكسيك مهما كانت الأسماء، وأكرر بأننا لم ننته، يجب ألا تنسوا ذلك".

تفاعل كبير مع ما قام به حارس مرمى المنتخب السعودي محمد العويس حينما قام برفع تيشيرت ياسر الشهراني خلال التقاط الصورة الجماعية قبل بدء المباراة، ونال محمد جائزة أفضل لاعب في مباراة "الأخضر" و الأرجنتين، المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وأثنى عدد من المغردين على أدائه في المباراة السابقة ووصفه البعض بأنه بطل المونديال".