أول ردّ من ميرت رمضان دمير على أخبار زواجه من عفراء أوغلو

غادة سابا تحتفل بخطوبتها بأجواء مليئة بالسعادة والفرح

روجينا تتعرض لحرق شمسي وتقدم نصيحة: حاولوا تبتعدوا عن الشمس

ميغان ماركل كانت تعتقد أنها "أعلى في المرتبة الاجتماعية" من فيكتوريا بيكهام

خبيرة ملكية تكشف كيف أثر ظهور كيت ميدلتون الأخير على صحتها

"وانخطبت"… تفاصيل عن خطوبة نور ستارز

حسام حبيب يكشف مفاجآت عن أزمة شيرين وعدم طرح أغانيها

بعد جدل التسريبات الصوتية.. شقيق شيرين يرد على حسام حبيب

أحلام تدمع خلال غنائها "لما قلبي" لـ عبدالله الرويشد في الكويت

لحظة مساعدة أميتاب باتشان ديبيكا بادوكون لنزول المسرح ترند

ردود فعل المشاهير على الحرب المشتعلة بين فارس كرم و ميريام فارس

ET بالعربي | 01 سبتمبر 2022
فارس كرم و ميريام فارس - صورة معدلة من السوشيال ميديا

فارس كرم و ميريام فارس - صورة معدلة من السوشيال ميديا

ردود فعل كثيرة من عدد من النجوم رصدناها بعد الحرب الكلامية التي اشتعلت أمس بين ميريام فارس و فارس كرم على خلفية تصريح فارس الأخير عن ميريام بعد إلغاء حفلهما المشترك في موسم جدة مؤخرًا.

ميريام فارس

ومن بين المشاهير الذين علقوا على الخلاف الحاصل بين ميريام و فارس على تويتر:

سهى الوعل التي كتبت "البذاءة هي بوابة المغادرة.. حتى فرصة التبرير مش من حق أي فنان بذيء.. الخلاف الفني قضية وما بدر من #فارس_كرم جريمة مكتملة الأركان وعلى كافة الأصعدة كصحفي.. مو شرط تحب ميريام فارس.. بس شرط تكون مهني ومحترم.. ودور الصحافة الحقيقية بهالموضوع يبدأ الآن".

سهر أبو شروف قالت في تغريدتها " مو مسموح اللي انقال ينقال مابقى مسموح هالإستهتار والبذاءة صارت الجرايم بحق الأنثى كأننا بغابة.. وصار رمي الأعراض متل شربة المي ..عيب يافنان ياللي كنت إحترمك".

كارين سلامة "ما عم صدق انو هالحكي يطلع من فارس كرم".

صفحة عديلة التي تهتم بمتابعة أخبار المشاهير كتبت "يعني اذا كان الحق مع فارس صار الحق عليه لما استعمل الكلمة وبالاخير ما بدا هالأد كرمال مين صورته اكبر. كلّن هالكم فنان بلبنان على شو مقضيينها من مشكل لمشكل".

تابعت "فينا نكون ما نحب حركات الego تبع ميريام بس اللي انحكى عيب وهي زوجة وام وما بيصير المس بشرف الامرأة لو أد ما يكون المشكل معها كبير معها".

فارس اسكندر شارك فيديو على تويتر علّق عليه "قالت ذكوري قلت من داعي السرور تهمة ذكوريتي انا فيها فخور المشكلة إنِك قَلَبتي عا ذكر من كتر ما مارق على (راسِك) ... ذكور "، ليردّ عليه فارس "ابو محمد الغالي يسعد صباحك مصيبة اذا حكينا ومصيبة اذا سكتنا".


"ميريام ارفعي قضية" هاشتاغ يتصدّر تويتر

وتصدّر هاشتاغ (ميريام ارفعي قضية) الترند الأول على تويتر لبنان منذ ليل أمس ولازال لغاية اليوم، حيث شارك عدد من الجمهور عبر هذا الهاشتاغ لاسيما جمهور ميريام الذي دعمها والذي اعتبر ما قاله فارس عنها في التغريدة الأخيرة بعد لقائها مع برنامج The Insider أن لا يمرّ مرور الكرام.

ميريام قالت أنها ستلجأ الى القضاء بعد ما كتبه عنها فارس كرم عنها ونعتها بكلمات غير لائقة، حيث قالت في تغريدتها الأخيرة حول هذا الموضوع ليل أمس " "شكلك ما تحمّلت الحقيقة ..بالقضاء رح خلّيك عبرة لكل ذكر بيعتدي على شرف امرأة لأنّه ما طلع راس معها".

وكان عدد من الجمهور على السوشيال ميديا أعاد تناول مقطع  سابق من تصريح لميريام فارس مع ET بالعربي، حينما قدمت اعتذارها لفارس ردًا على سؤال أنه عاتب منها حيث قالت "فارس خيرة الشباب وأنا أحبه من قلبي وأعتذر منه اذا زعلان بس ليش بده يزعل".

ميريام فارس وكلامها عن فارس كرم

بدأت المشكلة بسبب اعتراض فارس على بوستر الحفل الذي تم إلغاؤه لصغر حجم صورته بالمقارنة بصورة ميريام وأيضًا تغيير ملامح وجهه نتيجة استخدام برنامج الفوتوشوب، وعند سؤاله عن الأمر ردّ قال لـ"أغاني أغاني": "مش رح رد على نفسيات محمّضة، وأي نفسيتها محمضة هالقد ونص وزيادة".

وبعد ردّ ميريام عليه لبرنامج The Insider كتب تغريدة على تويتر " أعاد نشر اللقاء وكتب "بحب ذكرِك ايام ما كنتِ تغني بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل.. والباقي بتعرفيه كتير منيح ، صرتي بدك تدبريلي حفلات؟ فعلا اللي استحوا ماتوا".