إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

ردود فعل المشاهير على فوز سالم الدوسري بـ جائزة أفضل لاعب في آسيا

ET بالعربي | 31 أكتوبر 2023
سالم الدوسري - صورة من حساب نادي الهلال على إكس

سالم الدوسري - صورة من حساب نادي الهلال على إكس

بعد فوز سالم الدوسري من نادي الهلال السعودي بجائزة أفضل لاعب في آسيا ضمن مراسم الحفل السنوي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم لتوزيع الأفضل في القارة الصفراء لعام 2022، والذي أقيم في العاصمة القطرية الدوحة، بعد غياب 4 سنوات فرحة كبيرة على السوشيال ميديا من قبل الجمهور السعودي والمشاهير لفوزه.

سالم الدوسري

سالم الدوسري

حساب نادي الهلال علق بأكثر من تغريدة على فوز سالم بالجائزة وكتب في احداها "الأفضـل في القارة الأكبـر.. سالـم الدوسري يحقّق جائزة أفضل لاعب في آسيا الجائـزة تستحق "التورنيـدو".. مبروك للوطـن".

 

وتفاعل عدد من المشاهير مع فوز سالم وقدموا التهنئة له من خلال إكس، مؤكدين أنه يستحق ذلك وما قام به هو إنجاز جديد للكرة السعودية.

فيصل العيسى كتب مهنئًا سالم عبر حسابه في إكس "لاعب لا يختلف عليه أثنين ، انجاز جديد يسجل للكرة السعودية يستاهل التورنيدو".

ريم عبدالله من جانبها هنأت سالم وكتبت " #سالم_الدوسري افضل لاعب في آسيا مبروك يابطل .. تستاهل".

المعلق الرياضي فارس عوض قال: " لاعب آسيا الأول، جائزة مستحقة وتتويج متأخر لمسيرة مليئة بالذهب واللحظات الخالدة للأسطورة سالم الدوسري".

مصطفى الآغا قال: "الف مبروك #سالم_الدوسري افضل لاعب في قارة آسيا".

عبدالإله السناني كتب: " مبروك للوطـن   مبرووووك لولدنا نجم #الهلال ومنتخبنا الوطني  #سالم_الدوسري #جائزة_أفضل_لاعب_في_قارة_آسيا   خامـس لاعـب من #كبير_آسيا يحقّق جائزة أفضل لاعب بالقـارة نعود لنكتب التاريخ".

يُعد سالم الدوسري واحدًا من أفضل اللاعبين الذين ارتدوا قميص منتخب السعودية على مر التاريخ، فهو الآن الهداف التاريخي للأخضر السعودي في كأس العالم FIFA رفقة سامي الجابر بثلاثة أهداف، كما أنه يكتب التاريخ بأحرف من ذهب مع الهلال، وذلك بعد مستواه الرائع في كأس العالم للأندية FIFA 2022.

وبحسب موقع FIFA حقق الدوسري إنجازات كبيرة مع ناديه الهلال، إذ تُوج معه بالدوري السعودي 5 مرات، ودوري أبطال آسيا مرتين، وكأس خادم الحرمين الشريفين 4 مرات وكأس ولي العهد ثلاث مرات وكأس السوبر السعودي ثلاث مرات والمركز الثاني في كأس العالم للأندية FIFA المغرب 2022.