وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

ردود فعل النجوم على فوز العراق بـ كأس الخليج "خليجي 25”

ET بالعربي | 19 يناير 2023
خليجي 25 - صورة من تويتر

خليجي 25 - صورة من تويتر

فرحة كبيرة سيطرت على السوشيال ميديا بعد فوز العراق بـ كأس الخليج العربي خلال المباراة التي جمعتها مع عمان في نهائي ختام خليجي 25.

وفي التفاصيل، توج منتخب العراق بلقب بطولة كأس الخليج العربي 2023 لكرة القدم "خليجي 25" بعد فوزه المثير على نظيره العماني 3-2 في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب البصرة الدولي وامتدت إلى شوطين إضافيين.

خليجي 25

عدد من النجوم تفاعلوا مع الحدث وكانت أصالة علّقت على فيديو سجود ماجد المهندس على أرض مطار البصرة لحظة وصوله قائلة على تويتر " تحبّ عملك بتحب وطنك ترتقي بمهنتك بتحب وطنك بتكون خير مثال للمجتمع الكبير يعني بتحب وطنك وبتحب بلاد لأنك سكنت فيها يعني بتحب سكنك الأوّل وطنك ماحدا بيبعد عن وطنه وبينساه بالعكس الشوق بيزيد والمحبّه بتزيد حتّى لو من بعيد ..وماجد خير من يمثّل كلّ وطن”.

وفي تغريدة ثانية كتبت " كأس الخليج وكأنّه الحدث العيد في وطن مجروح ورغم ذلك عملوا أجمل وأحلى إفتتاح وختام بقلوب بيضا مامسّها ضرّ .. كرم وأخلاق ونبل ياشعب العراق رفعتوا راس العرب".

يارا من جهتها، كتبت على تويتر " تستاهلون تستاهلون الفرحه يا العراق مباراة كبيره وشرّفتوا كل العرب ألف ألف مبروك لكم يا أبطال وهارد لك عُمان مباراة للتاريخ".

محمد هنيدي هنأ العراق على فوزها بـ كأس الخليج وكتب على تويتر "الف الف مبروك للعراق على كأس الخليج ..والف مبروك على التنظيم الرائع".