باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

كيت ميدلتون تنال لقب "رفيقة ملكية لوسام أصحاب الشرف" من تشارلز

ردود وحركات الطبيب النفسي الغريبة في المحكمة تُضحك جوني ديب

ET بالعربي | 24 مايو 2022
ديفيد آر شبيجل وجوني ديب - صورة معدلة من السوشيال ميديا

ديفيد آر شبيجل وجوني ديب - صورة معدلة من السوشيال ميديا

امتلأت السوشيال ميديا بآراء سلبية وتعليقات ساخرة تجاه الطبيب النفسي ديفيد آر شبيجل David Spiegel الذي تحدث اليوم مدافعا عن آمبر هيرد في محاكمة التشهير المعروفة مع زوجها السابق جوني ديب Johnny Depp.

كواحد من شهود آمبر هيرد ، شهد الدكتور النفسي David Spiegel بأن جوني ديب "لديه سلوكيات شخص يعاني من اضطراب مع تعاطي الممنوعات وسلوكيات شخص مرتكب للعنف".

وعندما ضغط عليه محامي دفاع جوني ديب بشأن تعليقاته حول جوني ديب في فيلم Pirates of the Caribbean ، قال: "أعتذر عما قلته.. لقد أخطأت في الكلام".

عاد واين دينيسون محامي جوني ديب وسأل الدكتور عما إذا كان قد شاهد دور جوني ديب في فيلم Charlie and Chocolate Factory ، لكن ردة فعله كانت غريبة وغير مفهومة خاصة وأنه بدأ  بلعق شفتيه وقام بحركات غريبة بفمه ، والذي فاجأ جوني ديب ومحاميه الآخر. حتى أن جوني ديب انحنى محاولًا  استيعاب ما كان يحدث أمامه .

ليعود الدكتور شبيجل ويلتفت إلى القاضي ويسأله عما إذا كان مطلوبًا منه الرد ، فقال له: "عليك أن تجيب على الأسئلة. نعم يا سيدي".

دكتور نفسي

 

أما الأكثر تداولًا فكانت ردة فعل جوني ديب بالضحك وإخفاء وجهه بكفه عندما قدم الدكتور النفسي ديفيد رد مضحك على سؤال محاميه حول "مارلون براندو".

جوني ديب

وفي التفاصيل،  قال الطبيب النفسي أن استخدام ديب لسماعات الأذن يمكن أن يكون علامة على تدهور صحته بسبب تعاطيه الكحول و المخدرات. مشيرًا إلى أنه من الصعب تصديق أن لبس السماعات لغرض تلقي تفاصيل الدور أثناء التمثيل.

بعد ذلك ، سأل محامي جوني ديب الدكتور إن كان يعرف أن الممثل مارلون براندو قد استخدم السماعات أيضًا . ليرد الدكتور شبيجل : "ألم يمت؟" ليرد الدكتور شبيجل : "ألم يمت؟" وأكمل مرتبكًا لذا الجواب هو لا ، فهو لا يستخدم واحدة الآن!"…