رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

ردّ النجوم على الانتقادات التي طالت أعمالهم في رمضان 2023

ET بالعربي | 31 مارس 2023
مسلسلات رمضان 2023 - صورة معدلة

مسلسلات رمضان 2023 - صورة معدلة

مع مرور الأسبوع الأول من رمضان 2023 ومع بدء تبلور الصورة أكثر أمام الجمهور فيما قدمه النجوم من أعمال، نرى أن أعمالا تحصد الإشادة والثناء فيما أعمال أخرى تنال بعض النقد، مما يدفع عدد من النجوم للردّ على الانتقادات التي تطال أعمالهم أو تطال أدائهم  للدفاع عن أنفسهم في بعض الأحيان أو الدفاع عن الأعمال التي قدموها.

عابد فهد

بوستر مسلسل وأخيرا

وفي هذا السياق، ردّت نادين نجيم على أحد المتابعين الذي كتب لها تغريدة على تويتر جاء فيها "وأخيرا مسلسل بعيد كل البعد عن الواقع بـ لبنان ما بعرف شو الهدف من تصوير لبنان الحضارة والرقي، بهالطريقة يمكن هيدا سبب لفشل مسلسلكم، لتردّ نادين بكلمة "فشل مع رموز تعبيرية لوجوه ضاحكة".

نادين نجيم

من جهة ثانية، عبيدو باشا كاتب ومسرحي لبناني كتب سلسلة تغريدات عن مسلسل النار بالنار، إحداها حول جورج خباز قال فيها "النار بالنار"، لا يخشى أن يرفع الحرج عن احلامه،بتقديم زبدته المسرحية في الدراما التلفزيونية.قوي، يمتلك لائحة اشيائه،يعدها ويرقص عليها. شخصية صلبة،تضج بالحياةالداخلية . وهذه تحتاج إلى عين ترى الآداء بدقة. بحيث تستطيع أن تفرق اداء المسرح عن الاداء في التلفزيون".

وردّ عابد فهد احد ابطال النار بالنار  على عبيدو باشا "خلص بقا حاجة تنظير كل مين يلتهي بحالوا كلياتنا بدنا شغل مني وجر مافي حدا كامل انا يوم بعمل مشهد رائع ويوم مشهد عادي ويوم اقل من عادي نحنا بظروف بتشبه حقل التجارب فكرة العمل جيدة الاخراج جيد التمثيل ماشي حالو شكرا لكل النقاد والصحفيين والمتابعين".

وأيضًا سبق لـ عبيدو أن كتب تغريدة عن عابد فهد ذكر فيها "يفعل عابد فهد مايشاء في "النار بالنار "،لأن مخرجه،لايتتبع الأنساق المتشابهة في الاداء.يلعب لنفسه،لأنه يشك في رجاحة مخرج لايمتلك ذكرياته(لعب مدهش في "طريق"،من قوته وانضباطه باخراج رشا شربتجي ومشاركة نادين نجيم).هكذا ينوجد وحيداً حتى في حضور المجموعة.خسارة للنجم والعمل".