إليسا توقف تعاونها مع زياد برجي وأحمد ماضي

رد فعل أيتن عامر ومحمد عز العرب بعد انتشار خبر طلاقهما

بوسي تغيب عن حضور جنازة والدها

كاميلا كويلو تستقبل طفلها الأول كاي

ظافر العابدين منتج و موديل في كليب زوجته

بريتني سبيرز تهاجم زوجها السابق بسبب تصريحاته المثيرة للجدل

جورجينا رودريغيز لطفلتها: نعمتي الصغيرة الكبيرة

بضفيرة طويلة ياسمين صبري في أحدث ظهور لها

عليا بهات تستعرض حملها لأول مرة أمام عدسة المصورين

سيف نبيل يرد على منتقديه بنفس الأغنية

The killing منعطف خطر

 

رد فعل أيتن عامر ومحمد عز العرب بعد انتشار خبر طلاقهما

ET بالعربي | 05 أغسطس 2022
أيتن عامر وعزالعرب

أيتن عامر وعزالعرب

مازال خبر طلاق أيتن عامر وزوجها مدير التصوير محمد عزالعرب متداولًا بشكل كبير حيث تم تأكيده أيضاً لـ ET بالعربي من مصدر مقرب من أيتن.

أيتن لم تعلق على تلك الأخبار بالنفي أو الإيجاب، واستمرت بأعمالها الفنية وكانت تروج لأغنيتها الجديدة توتا فروتا، عبر السوشيال ميديا، كما استمرت في تغريداتها على تويتر، لكن هناك تثبيت لتغريدة كانت قد كتبتها عام 2016.

خطوة اعتبرها متابعيها تأكيد أنها انفصلت عن عز العرب، قامت أيتن بتعليق منشور قديم في أعلى صفحتها الذي قالت فيه: "٩٠٪ من الناس فى العلاقات أول كلمة بتيجى على لسانهم بعد مايسيبوا بعض"أنا قفلت الباب خلاص"ده حقيقى مش كدب بس بعدها بيهروا نفسهم فرجة من الشباك".

تكهنات وتساؤلات كثيرة، فتوقع البعض أن أغنية توتا فروتا التي طرحتها آيتن مؤخرًا هي السبب خاصة أن كلماتها جريئة عن المعتاد بالنسبة لأيتن التي تقول في مقطع منها: "أنا مزة وأوزة، أهزك هزة، عينيا بريئة ومستفزة".

عز العرب كان قد ظهر أثناء تصوير أحد الأفلام في تركيا دون خاتم الزواج على غير المعتاد، ليؤكد بذلك أخبار الطلاق، ولكن لم يغيّر عز العرب حالته الاجتماعية حتى الآن عبر فيسبوك.

 منذ فترة، ظهرت أيتن عامر وشقيقتها وفاء في برنامج "معكم منى الشاذلي" ليتبادلا العديد من الأسئلة عن رأيهما في العلاقات العاطفية والزوجية.

وقالت أيتن عامر معبرة عن طريقتها في التعبير العاطفي لشريك حياتها، موضحة: "أنا ضد إن الست تدلق وأي حاجة لو زادت بتبوخ"، فيما قالت شقيقتها وفاء عامر: "أيتن معندهاش قلب"، وجاء ذلك تعليقًا على اعتراض أيتن على تصريحات وفاء التي قالت فيها إن المرأة سبب في خيانة الزوج.

وأشارت أيتن عامر إنها اختلفت مع شقيقتها بعد هذا التصريح موضحة: "أنا مبقوقة.. واتخانقت معاها اليوم ده واتضايقت مع اللي اتضايقوا"، وأضافت: "أي ست تحس إنها اتخانت مينفعش تقول إنها السبب.. مفيش سبب للخيانة".