تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

رد فعل مارك أنتوني عند رؤية ديفيد بيكهام في حفل ممشى المشاهير

ET بالعربي | 08 سبتمبر 2023
مارك أنمتوني و ديفيد بيكهام - صورة من إنستقرام

مارك أنمتوني و ديفيد بيكهام - صورة من إنستقرام

لم يتفاجى أحد أكثر من صديقه مارك أنتوني عندما ظهر ديفيد بيكهام في حفل نجمة ممشى المشاهير في هوليوود خلال تكريم مارك بنجمة له على مجمل مسيرته المهنية.

 يوم الخميس ، صدم مارك عندما وصل بيكهام ، صديقه لأكثر من عقدين ، لإلقاء خطاب على شرفه قائلا لـ ET بنسخته الأمريكية " أخبرني منذ 15 دقيقة انه لم يستطع المجيء وقدم اعتذاره مني".

كان بيكهام على دراية بمشاعر أنتوني ، وأخبر ET بنسخته الأميركية أن صديقه نقل نفس الرسالة عندما كانا على خشبة المسرح معا.

مارك أنتوني ونجمة له في ممر المشاهير

وقال ديفيد ما معناه:" من الصعب عدم إخبار مارك بكل شيء ، لكن تم الاحتفاظ بأمر عدم مجيئي سرا"، مضيفا "أعتقد أنه كان سعيدا.. أعتقد أنه فوجئ.. سارت الأمور على ما يرام."

بالنسبة لعلاقته مع أنتوني ، أخبر بيكهام ET بنسخته الأميركية ايضا " أنا دائما أخبر أطفالي مدى أهمية الأصدقاء الجيدين.. لقد كان مارك صديقا رائعا على مر السنين."

"تابع التقينا منذ أكثر من 20 عاماً، كنت من محبي أنتوني ،  ولكن الآن هو بمثابة أخ لي صديق، عراب لابني كروز، وصديق للعائلة.

ديفيد بيكهام يستذكر اول لقاء مع أنتوني مارك

خلال خطابه المفاجئ ، استذكر بيكهام أول لقاء له مع أنتوني قائلا "قابلت مارك لأول مرة قبل 20 عاما عندما كنت ألعب مع ريال مدريد.

وقال ديفيد "كنت مندهشًا عندما قابلته.. في طريقي إلى كل مباراة في ريال مدريد كنت أستمع إلى موسيقاه".

تابع "على مر السنين نمت صداقتنا ومارك هو عائلة ، عراب لابني ، كروز ، وشخص أحب قضاء الوقت معه. إنه أب وزوج ورجل عائلة لا يصدق ، وهو يعطي الكثير للناس في حياته."

ديفيد بيكهام و أنتوني مارك - صورة من انستقرام أنتوني
ديفيد بيكهام و أنتوني مارك - صورة من انستقرام أنتوني

وأكمل بيكهام بالحديث عن صديقه "طاقة أنتوني والتزامه بمهنته" ، مشيرا إلى أنه " فعل الكثير للترويج للموسيقى اللاتينية وإلهام الجيل القادم من الشباب. أحب أن أراه يتعاون مع فنانين شباب ويتبنى أفكارا جديدة."

تابع:" لقد حقق مارك الكثير ، لكنني أعلم أنه بدأ للتو"، "شغفه بالموسيقى يصبح أقوى ، وهو يلهمني بحركته وطاقته وأخلاقيات عمله المذهلة. لا أستطيع التفكير في أي شخص أكثر استحقاقا لهذا الاعتراف."

وعلّق بيكهام على صورته مع أنتوني من الحفل عبر إنستقرام بما معناه "فخور جدا بك يا أخي.. إنجاز لا يصدق آخر وتستحقه بجدارة.. يشرفني أن أكون هناك..أحبك يا رجل".

خلال خطابه ، قال أنتوني " أنظر إلى عائلتي ، أنظر إلى أصدقائي وأحبائي ومحادثاتي اليومية ، هؤلاء هم الأشخاص الذين شكلوني.. لقد اعتمدت على أصدقائي.. أنا مجموعة من مليون ساعة من القرارات ، من المحادثات."

أنتوني مارك برفقة زوجته نادية فيريرا

أضاف "أريد أن أشكر المشجعين.. أريد أن أشكر أطفالي. أريد أن أشكر أصدقائي. أريد أن أشكر سوني. أريد أن أشكر الناس الذين آمنوا بي. قال أنتوني:" جودسون ، أطفالي الذين لم يعودوا أطفالا ، طفلي ، أصدقائي الجميلين ، زوجتي ، فريقي ، والأشخاص الذين يجعلونني يوميا الرجل الذي أنا عليه".