ما علاقة كيت ميدلتون بالإعلان المرتقب من العائلة الملكية

شقيق الأميرة ديانا يعلّق على نظريات المؤامرة حول اختفاء كيت ميدلتون

مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 7 : العزوة والسند

ما هو المرض الذي تعاني منه صفاء سلطان ؟

روز هانبري ترد على شائعات علاقتها بالأمير ويليام

مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 8 : مودرن ماما

الظهور الأول لـ كيت ميدلتون و قصر باكنغهام يرد تشارلز على قيد الحياة

كيت ميدلتون مرتاحة وسعيدة بحسب التقارير

أول ظهور لـ سليم صبري بعد رحيل ثناء دبسي

مسلسل المتوحش الحلقة 27 : الإعلان يصدم الجمهور

زواج مارك أنتوني ونادية فيريرا بحضور ديفيد بيكهام وسلمى حايك

ET بالعربي | 30 يناير 2023
مارك أنتوني وزوجته نادية فيريرا- انستقرام @victoriabeckham

مارك أنتوني وزوجته نادية فيريرا- انستقرام @victoriabeckham

احتفل مارك أنتوني بزواجه من ملكة جمال الباراغواي لعام 2021 والمشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون نادية فيريرا في حفل فخم أقيم في متحف بيريز للفنون في ميامي ليلة السبت.

ضم الحفل عدد كبير من المشاهير أبرزهم  ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا بيكهام،و سلمى حايك التي شاركت صورة قبل انضمامها إلى الحفل على صفحتها على انستقرام، أشارت فيها إلى أنها ذاهبة إلى زفاف مارك ونادية. ومن ضيوف الحفل أيضاً لين مانويل ميراندا ولويس فونسي، وفق ما ذكر موقع Hola!.

مارك أنتوني

روميو سانتوس، مالوما وماركو أنتونيو سوليس، شقيق مارك أنتوني بيغرام زاياس كان حاضراً أيضاً وكان شاهداً على الزواج، وفق وسيلة الاعلام نفسها.. ولدا مارك، كريستيان وريان من زوجته السابقة ديانارا تورز كانا بين الحضور ولكن لم يتضح ان كان ولداه من جنيفر لوبيز كانا موجودين، لكنهما ظهرا مع والدتهما وزوجها بن أفليك في وقت مبكر من ذلك اليوم أي على الأرجح أنهما لم يحضرا.


فيكتوريا بيكهام تهنئ مارك أنتوني ونادية فيريرا

ارتدت نادية فستان زفاف بأكمام طويلة من الدانتيل مطرز بالورود من تصميم Galia Lahav.. أما مارك فاختار بدلة سوداء من كريستيان ديور.

مارك أنتوني وديفيد بيكهام

ديفيد بيكهام شارك صورة لمارك على خاصية الستوري على صفحته على انستقرام وعلق عليها بما معناه: "يا لها من ليلة، أحبك يا أخي"، وأرفق التعليق بذكر مارك ونادية.

هل عاد الثنائي "بينفر" جينيفر لوبيز وبن أفليك من جديد؟

فيكتوريا بيكهام شاركت صورة للثنائي مارك ونادية وهنأتهما، وكتبت على صفحتها على انستقرام بما معناه: "تهانينا السيد والسيدة مونيز!! نحبكما كثيراً وكان لنا الشرف أن نكون جزءاً من يومكما المميز والاحتفال بحبكما!! قبلاتي".

 كما شاركت صورة لزوجها مع العروسين على خاصية الستوري وكتبت بما معناه: "نحبكما مارك ونادية".

زواجات مارك أنتوني

Embed from Getty Images

يعتبر هذا الزواج الرابع لمارك أنتوني، إذ كان قد تزوج في العام 2000 من ديانارا تورز وانفصل عنها في العام 2004، وهو العام نفسه الذي تزوج فيه بجنيفر لوبيز التي انفصل عنها بعد عشر سنوات في العام 2014. ثم ارتبط بالعام نفسه بشانون دي ليما وانفصل عنها في 2017، وأخيراً تزوج بنادية في نهاية الأسبوع الماضي.

كانت شائعات بدأت تدور حول علاقة تجمع الثنائي مارك ونادية بعد عشاء رومانسي جمعهما في مدينة مكسيكو في العام 2022. ثم أعلنا عن علاقتهما رسمياً من خلال صورة على انستقرام في مارس 2022، وبعدها بشهرين وتحديداً في مايو احتفل الثنائي بخطبتهما.