جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

رسائل النجوم لـ سوسن بدر بعد تكريمها في مهرجان ميدفيست مصر

ET بالعربي | 18 سبتمبر 2023
سوسن بدر من تكريمها من حفل ميدفست مصر

سوسن بدر من تكريمها من حفل ميدفست مصر

انتهى مهرجان "ميدفست مصر" في دورته الخامسة والتي أقيمت في الجامعة الأمريكية مركز التحرير الثقافي في الفترة ما بين 14 – 17 سبتمبر.

ET بالعربي الذي تواجد خلال تكريم سوسن بدر من قبل إدارة المهرجان التقى بالنجوم الذين حضروا على السجادة الحمراء ووجهوا أجمل العبارات لسوسن بمناسبة تكريمها وهناك من حدثنا عن أجدد أعماله و خصنا بأخبار حصرية.

سوسن بدر المكرمة من المهرجان كانت قد شكرت خلال حديث مع وسائل الإعلام الحاضرة على هامش الحفل :بشكر إدارة ملتقي ميدفيست علي التكريم ، وأحيي ملتقي ميدفيست لأنه قادر على التطور يوماً وراء الأخير ، ويركز على أن الفن كقوة ناعمة وسنغير بالفن ونعالج بالفن على نقط بحياة الانسان".

الدورة الخامسة من مهرجان ميدفيست تكريم ميدفيست.mp4

وأشارت إلى أن هناك ذكرى خاصة لي مع مينا مؤسس الملتقي ، وهو والده الصديق العزيز الذي كان من أجمل وأهم المخرجين التي عملت معهم  ، ومينا لا يختلف عن والده ابداً .

رسائل النجوم لـ سوسن بدر عبر ET بالعربي بعد تكريمها

محسن محيي الدين قال لسوسن بدر بمناسبة تكريمها من خلال ET بالعربي "ألف مبروك وتستاهل كل خير".

وعن تقييمه لتجربة مسلسل ريفو 2 قال "كلهم صحاب وهذا ظهر على الشاشة والاحساس بالأسرة هو الذي أنجح العمل، بالاضافة الى الكتابة لأنها لامست أحاسيس الشباب".

مهرجان ميديفيست

مريم الخشت قالت عن تكريم سوسن من جهتها، "الحمدالله اشتغلنا مع بعض البعض وكنت بحس انها شبه مامتي وعندما اشتغلت معها اكتشفت لماذا يحبها الجميع فهي مبهرة، وقلبها حنين بشكل مش طبيعي، وسعيدة بتكريمها وهذا ألقل شيؤ يقدم لها".

جيهان الشماشيرجي أعربت عن سعادتها بوجود مهرجان له علاقة بالطب والأسنان وهي حاجة مختلفة. ولسوسن قالت "أحبها جدا فوق الوصف وأحب كل أعمالها.

موعد زفاف ثراء جبيل

أما ثراء جبيل فحدثتنا عن المفاجأة التي أقامها حبيبها لها لمنذ فترة عندما تقدم باقتراح لطلب يدها وقالت أنها لم تكن تعلم بها، وكشفت أن موعد زفافها الصيف المقبل، وتقيم حفلين واحد في أميركا والفرح في الصيف المقبل وسيحصل فرح في أميركا وفي الصيف الفرح المصري العائلي".


ندوات شهدها مهرجان ميدفيست مصر

وكان البرنامج أعلن عن تقديم أبطال مسلسل "ريفو" لندوة خلال أيام المهرجان تحت عنوان "الأدوار والحقيقة" الوصم المتعلق بالصحة النفسية، وأدار النقاش الدكتور أسامة رفعت، وحضرا كل من أمير عيد، راكين سعد، صدقي صخر، سارة عبد الرحمن، ودارت الندوة حول أن تصوير الصحة النفسية في الأفلام والتلفزيون تعتبر انعكاسًا لحياتنا كأشخاص، إلى المبالغة في التأكيد على السمات السلبية والنمطية ووصم للمرض النفسي.

‎وبجانب ذلك قدم المهرجان ندوة أخرى تحت عنوان "الوصم المتعلق بالأمهات وتوازن الأدوار" وتدير الندوة دينا حشيش، وتشارك فيها النجم إنجي المقدم بجانب كل من نسمة الشاذلي ودكتورة شاهندة خليل.

بالاضافة أيضا الى ندوة نقاشية عقب عرض مجموعة من الأفلام بعنوان علاقة الوصم وما يطلق عليه طبيعي؟ مع المخرج تامر عشري ودكتور ألفت علام ويديرها دكتور خالد علي.

وقدم يسري نصر الله ندوة تحت عنوان "شخوص وعوالم يسري نصر الله" يديرها الناقد السينمائي والكاتب أحمد شوقي، والفئات المجتمعية.

وبجانب يسري قدمت مريم نعوم أيضاً ورشة خلال أيام المهرجان تحت عنوان ورشة عمل مقدمة من "ميدفيست مصر" بالتعاون مع "سرد – مريم نعوم" للأطباء المهتمين بالكتابة، السينما والدراما للتدريب على المبادئ الأساسية لعمل الكاتب، خلق عالم في الدراما، كتابة الشخصيات والتعرف على الحبكة الدرامية من خلال يومين عمل مع مريم نعوم وفريق كتاب سرد.